“عزيزي للتطوير العقاري” تكشف النقاب عن مشروعين نوعيين في مدينة دبي للاستوديوهات

أخبار الشركات
2 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“عزيزي للتطوير العقاري” تكشف النقاب عن مشروعين نوعيين في مدينة دبي للاستوديوهات

يحتويان على 332 وحدة سكنية بمساحة بناء إجمالية قدرها 580,000 قدم مربعة

Studio City Image 2

أعلنت “عزيزي للتطوير العقاري”، شركة التطوير الأسرع نمواً والحائزة على العديد من الجوائز في دبي، عن خطط تشييد مبنى لشقق فندقية ومبنى سكني فاخر، في مدينة دبي للاستوديوهات التابعة لـ”مجموعة تيكوم”.
ويتكون المبنى السكني ومبنى الشقق الفندقية المقرر إنشاؤهما من ثمانية طوابق على قطعتي أرض ضمن مدينة دبي للإستوديوهات. ويضم المبنى السكني ذات الموقع المتميز 177 شقة سكنية، بواقع 80 شقة بغرفة نوم واحدة، و95 شقة بغرفتي نوم، وشقتين بثلاث غرف نوم، ومنطقة متاجر تجزئة على مساحة 6000 قدم مربعة. فيما يتميز مبنى الشقق الفندقية بتصاميمه العصرية البارعة، ويتألف من 155 وحدة سكنية، منها 70 شقة بغرفة نوم واحدة، و83 شقة بغرفتي نوم، وشقتين بثلاث غرف نوم، فضلاً عن منطقة تجزئة على مساحة 5266 قدماً مربعة.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة “عزيزي للتطوير العقاري”: “يمثل هذا الاستثمار مع “مجموعة تيكوم” إنجازاً جديداً وتوسعاً في عملياتنا وعروضنا. وتتيح قطعتي الأرض في مدينة دبي للاستوديوهات تقديم تجربة سكنية فريدة إلى قاطني هذه الشقق، كما ستمكن “عزيزي للتطوير العقاري” من تلبية الطلب المتزايد على المنازل ذات الجودة الرفيعة في السوق. ونطمح على الدوام إلى تطوير منازل نوعية لا مثيل لها، تتيح لقاطنيها التنعم بحياة حافلة بالذكريات الجميلة”.

وتُعتبر مدينة دبي للاستديوهات مجمعاً ديناميكياً نابضاً بالنشاط، ويحتضن مجموعة من المباني السكنية، والتجارية، ومتاجر التجزئة. ويأتي مشروع “عزيزي للتطوير العقاري” المرتقب في مدينة دبي للاستوديوهات ضمن مجمع فاخر محاط بأسوار، ليلبي إستراتيجية التوسع التي تنتهجها الشركة. كما يُسهم هذا الاستثمار في ترسيخ قوة هذا الموقع للمشاريع السكنية، والمحافظة على الزخم الإيجابي الذي اكتسبته، وتوسيع حضور “مجموعة تيكوم” كمطور إستراتيجي للأعمال.
وتولى فريق “عزيزي للتطوير العقاري” للهندسة المعمارية والذي يتميز أفراده بالمهارات العالية تصميم المباني. وجاءت مكونات المباني مستوحاة من ثقافة المهنيين المبدعين في دبي، مع التركيز على إيجاد توازن بين المساحات العمرانية والمسطحات الخضراء لتوفير بيئة تتيح للسكان الراحة والسكنية، وتقدم لهم أماكن راقية تليق بمنازلهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.