كارت زون ياس تعود بحلتها الجديدة لتقدم المتعة لعشاق الكارتينج في الدولة

12 أكتوبر 2017 آخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 11:56 صباحًا

تجربة مجانية للقادمين إلى حلبة مرسى ياس يومي الجمعة والسبت القادمين

Kartzone at Yas Marina Circuit-2010

أعلنت حلبة مرسى ياس عن عودة كارت زون ياس، الوجهة الأمثل لاختبار متعة سباقات الكارتينج، إذ توفر الحلبة أسطولاً من سيارات الكارتينج المؤلف من 32 سيارة جديدة ومسار متطور وغرف اجتماعات وغرف تبديل حديثة.

وتوفر كارت زون ياس التي تقع بالقرب من مدرسة ياس لسباقات السيارات أنواعًا مختلفة وحديثة من سيارات الكارتينج المخصصة للسائقين الصغار والكبار على حد سواء.

تعد كارت زون ياس معلماً بارزاً في حلبة مرسى ياس، واستطاعت خلال السنوات الماضية أن تثبت أنها أكثر الرياضات التي تشكل مدخلًا أساسياً لاحتراف رياضة السيارات. وترتبط الكارتينج إرتباطًا وثيقًا مع سباق الفورمولا1، إذ بدأ العديد من أبطال العالم في سباقات الفورمولا1 مثل سباستيان فيتيل لويس هاملتون مسيراتهم الاحترافية من خلال سباقات الكارتينج.Kartzone at Yas Marina Circuit-2012

توفّر كارت زون ياس بيئة سباق آمنة وسليمة، تسهم في تشجيع المتسابقين الشباب ليكونوا أبطالاً مستقبليين في عالم الفورمولا1.

وسوف تستضيف منطقة كارت زون ياس هذا العام العديد من البطولات الإقليمية والعالمية ومنها تحدي روتاكس ماكس الإمارات في الفترة ما بين 8-9 مارس 2018.

وبمناسبة عودة كارت زون ياس تقدم حلبة مرسى ياس تجربة مجانية يومي الجمعة والسبت 13 و 14 أكتوبر في الفترة بين 2:00 ظهرًا وحتى 09:30 مساءً. وسيحظى الحضور القادمون إلى الحلبة بفرصة تجربة قيادة سيارات الكارتينج، واختبار المسارات والمنعطفات والشعور بالمتعة الحقيقة خلف مقود القيادة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-m71