“عزيزي للتطوير العقاري” ترسي عقدين لتنفيذ أعمال إنشاء بقيمة 1.7 مليار درهم لمشروع جديد في “ميدان ون”

أخبار الإمارات
9 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“عزيزي للتطوير العقاري” ترسي عقدين لتنفيذ أعمال إنشاء بقيمة 1.7 مليار درهم لمشروع جديد في “ميدان ون”
Azizi Developements CEO & Chairman, Meydan Chairman & Actco General Cont...

أعلنت “عزيزي للتطوير العقاري”، شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات والتي تتميز بحضورها في الأسواق العالمية، عن ترسية عقدين لتنفيذ أعمال الإنشاء لمرحلتين من المراحل الأربع التي سيتم إنجازها في مشروع “ميدان ون”.

 وجاء الإعلان خلال حفل توقيع جرى في المقر الرئيسي لمؤسسة مدينة ميدان في الرابع من أبريل، بحضور مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة “عزيزي للتطوير العقاري” وسعيد حميد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة ميدان، حيث تم الإعلان عن تعيين شركة “كي سي سي للهندسة والمقاولات” وشركة “اكتكو” للمقاولات العامة كمقاولين لتنفيذ أعمال البناء في المشروع متعدد المراحل ضمن مشروع “ميدان ون”.

وكانت “عزيزي” قد أعلنت عن شراء 186 قطعة أرض ضمن منطقة “ميدان ون” في فبراير الماضي، ستضم 76 مبنى بعد دمج بعض الأراضي.

وصرح سعيد بن حميد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة ميدان بهذه المناسبة قائلاً: “لا  يزال تعاوننا المستمر مع “عزيزي للتطوير العقاري” يفوق التوقعات. ويأتي تعيين مقاولين ذوي سجل حافل بالنجاحات مثل “كي سي سي” و”أكتكو” ليؤكد مدى الحرص على إنجاز العمل بوتيرة سريعة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة. وتظهر الآن نتائج الجهد المشترك الذي تم بذله لجعل “ميدان” الوجهة الترفيهية الأولى، ولتعزيز مكانتها في المنطقة كموقع متميز للمشاريع السكنية، ومشاريع التجزئة”.

وفي تصريح له عقِب إبرام العقد، قال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة “عزيزي للتطوير العقاري”: “نحرص على الارتقاء إلى مستوى هذا التحدي الذي يتمثل في إنجاز مجمع جديد يستقطب السكان من كافة أرجاء المدينة ويجتذب شريحة العائلات. ويسرنا الإعلان عن ترسية العقود على اثنين من أفضل شركات المقاولات للبدء بتنفيذ أعمال المشروع الذي يتضمن 35 مبنى، بما يتماشى مع نماذجنا المعتمدة من المباني التي تتميز بالجودة العالية وكفاءة التصميم”.

تتكون المرحلة الأولى من 18 مبناً سكنياً منخفض ومتوسط الارتفاع، وتتألف من  2,273 وحدة سكنية، فضلاً  عن العديد من مشاريع التجزئة في منطقة “ميدان ون”، يليها إنجاز 17 مبنىً إضافياً في المرحلة الثانية، تتضمن 2,162 وحدة سكنية. وتشترك المباني بتصميم رئيسي مميز يجمع الناحية الجمالية والكفاءة العملية حيث تم تصميمها ببراعة متناهية لتنسجم مع المباني المحيطة، والمناظر الطبيعية في الموقع.

ويبدو خيار الاستثمار في مشاريع “عزيزي للتطوير العقاري” في ميدان صائباً، لاسيما موقع مدينة “ميدان” ومكانتها. يتكون المشروع من 35 مبناً سكنياً ستلاقي إقبالاً كبيراً من المستثمرين والمستخدمين النهائيين لما تقدمه من خطط سداد مرنة، وخدمات متكاملة لإدارة عملية تأجير الوحدات. وتضم المباني شقق استوديو، وشقق بغرفة نوم واحدة، وأخرى بغرفتي نوم.

يمتد مشروع “عزيزي للتطوير العقاري” المرتقب على مساحة شاسعة ضمن مشروع “ميدان ون” الشامل والتي تُقام على مساحة تناهز 3.7 مليون متر مربع. ويقع المشروع بين شارع الميدان وشارع الخيل، ومن المتوقع أن يمثل أبرز عناصر الجذب مع افتتاح المرحلة الأولى في العام 2020. وتأتي مشاريع “عزيزي” متعددة المراحل ضمن “ميدان وان” على مقربة من مرافق ومنشآت مثل المدارس، والمستشفيات، والفنادق، والمطاعم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.