غالفن دبي يعيد عروض البرنش المغرية

28 يونيو 2018 آخر تحديث : الخميس 28 يونيو 2018 - 12:10 مساءً

Untitled

أعلن مطعم ’غالفن دبي‘، المطعم الراقي في ’سيتي ووك‘ الحائز على جوائز عالمية والعلامة المميزة لإبداع الأخوين ’كريس وجيف غالفن‘ الشهيرين على مستوى العالم، ،إعادة تجربة البرنش في شكل قائمة الغداء على ٤-دورات وضعت بعناية. ليؤكد من جديد أن مسلسل الأطباق المتوسطية ستشكل توليفة مثالية هذا الصيف.

كل يوم جمعة، يمكن للضيوف في ’ غالفن دبي‘ استكشاف أجود مأكولات الأطباق المتوسطية وتدليل أنفسهم في مجموعة لذيذة من المقبلات التي يتم تقديمها على الطاولة. تلذذ مع الأطباق الشهية مثل دجاج تريني مع صوص جريبتشي أو بوراتا، كابوناتا صقلية؛ لعشاق المأكولات البحرية سوف يستمتعون بشكل خاص بـ باس كارباكسيو ومجموعة مختارة من فريتو ميستو ، المحار المقلي ، كالاماري، و سرطان البحر.

وسط قائمة البرنش، سيتم إعداد مجموعة مختارة من الأطباق الرئيسية للطلب من صدور الدجاج، والعدس، والشعير اللؤلؤي والكرنب المقرمش؛ ولمحبي اللحم يمكنهم الانغماس في كتف الضأن مطهو ببطء يخدم مع توابل هريسا بوم هريس وبروكوليني. هذا بالإضافة إلى شريحة لحم البقر المشوي، ورقائق قطع الصلصة؛ أكمل الرحلة مع أطباق حلويات غالفن، وعرض مجموعة مختارة من الحلويات اليومية الطازجة.

يمثل المكان الآسر في غالفن المسرح المثالي لاستكشاف النكهات الغنية لمطبخ الأطباق المتوسطية في جو انتقائي ومتطور.

تمتع بعطلة نهاية الأسبوع بأسلوب أنيق مع عرض برنش غالفن دبي بسعر 450 درهمًا للشخص الواحد مع المشروبات المميزة و 325 درهمًا إماراتيًا للمائدة الغذائية. وستتوفر قائمة الطعام حسب الطلب خلال ساعات الغداء.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-qMb