»الاتحاد العقارية« تطرح مشروع غرين كوميونيتي ويست

عقاراتقطاعات اقتصادية
8 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
»الاتحاد العقارية« تطرح مشروع غرين كوميونيتي ويست

9

أعلنت شركة الاتحاد العقارية عن بدء بيع المرحلة الثالثة من مشروع توسعة غرين كوميونيتي في مجمع دبي للاستثمار، وذلك خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب، ويعتبر مشروع غرين كوميونيتي احد مشاريع شركة العقارية للاستثمار، وهي شركة مملوكة لكل من الاتحاد العقارية ودبي للاستثمار.

1.5

ويتم تطوير المشروع على مساحة تصل إلى 1.5 مليون قدم وتضم المشروع 226 وحدة سكنية تشمل 210 فيلا و 16 شقة دوبلكس تتكون من غرفتين وثلاث غرف وإضافة محلات تجارية على مساحة 4,098 مترا مربعا. وتقدر قيمة تنفيذ المشروع 815 مليون درهم، وبحسب خطة تنفيذ المشروع يُتوقع أَن يتم الانتهاء من جميع مراحل المشروع في منتصف عام 2017.

وقال خالد بن كلبان، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية: إن بدء أعمال المرحلة الثالثة لمشروع غرين كميونيتي وتنفيذ المشروعات الجديدة في قطاع العقارات من أولويات الشركة في المرحلة الحالية، حيث تحرص الشركة على المساهمة في دفع عجلة النمو العقارية والتي تتماشى مع الخطة الاستراتيجية للشركة و التطور الاقتصادي في دبي وذلك تلبية للطلب المتزايد على المشاريع ذات الجودة العالية وتنفيذ المزيد من المشروعات استعداداً لمعدلات النمو المتوقعة حتى عام 2020.

وأضاف بن كلبان: إننا نركز دائما على ابتكار أنماط حياة عصرية تتماشى مع تطلعات جميع عملائنا من جهة ومواكبة النهضة التنموية والحضارية التي تشهدها إمارة دبي وعموم الإمارات، حيث تعتمد رؤيتنا على تقديم المنتج العقاري الأكثر تميزاً على مستوى السوق العقاري في إمارة دبي، مما يضيف إلى الإنجازات الكبيرة التي حققتها شركة الاتحاد العقارية في القطاع العقاري على مدى 28 عاماً، وأكد أن هذا المشروع سوف يضيف إلى النجاحات التي حققتها الشركة خلال العقود الثلاثة الماضية.

مرحلة ثالثة

وقال أحمد خلف المري مدير عام شركة الاتحاد العقارية: إن شركة الاتحاد العقارية بما لديها من باع طويل في مجال التطوير العقاري تعمل دائما على تلبية متطلبات السوق العقاري وتماشياً مع الخطط الاستثمارية لإمارة دبي فيما يخص زيادة المشاريع التنموية في الإمارة، مما يساهم في النمو الاقتصادي للدولة بشكل عام، ونحن سعداء بطرح المرحلة الثالثة لمشروع غرين كوميونيتي للبيع، ويأتي هذا ضمن أهداف الشركة لتوفير وحدات سكنية إضافية للمستثمرين والسكان، حيث إن هذا المشروع يتمتع بمكانة خاصة كونه علامة تجارية مرموقة في سوق دبي العقاري والتي ترقى إلى مستوى تطلعات العملاء، ويتميز مشروع غرين كوميونيتي بتصميمه الفريد الذي يوفر بيئة صحية متكاملة ومرافق الترفيهية مثل النوادي الصحية، وأحواض سباحة والملاعب الرياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.