«فستيفال سيتي» يفتتح مدينة ترفيهية في سبتمبر

2015-08-25T12:58:29+02:00
الترفيه
25 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«فستيفال سيتي» يفتتح مدينة ترفيهية في سبتمبر

164

يعتزم دبي فستيفال سيتي مول افتتاح مدينة الملاهي الداخلية للعائلات «فابي لاند» في شهر ديسمبر 2015 بمساحة تبلغ 70000 قدم مربعة، في خطوة من شأنها تعزيز مكانة المول باعتباره وجهة مفضلة للتسلية والترفيه ومقصد جذب رئيسي على مدار العام.

وجاء هذا الإعلان في أعقاب التوقيع على اتفاقية بين دبي فستيفال سيتي مول ومجموعة العثيم السعودية المتخصصة في إنشاء مدينة الملاهي العائلية «فابي لاند».

إضافة مهمة

وقال براد ميرشانت، مدير عام دبي فستيفال سيتي مول: «ستوفر (فابي لاند) لزوار دبي فستيفال سيتي مول أحدث المفاهيم في قطاع الترفيه العائلي، كما تعد هذه الإضافة المهمة استكمالاً لمجموعة المتاجر والمرافق الترفيهية وأضاف: «ستشكل هذه الوجهة الترفيهية الجديدة جزءاً رئيسياً من برنامج التوسعة الاستراتيجي لدبي فستيفال سيتي مول البالغة كلفته الإجمالية 1,2 مليار درهم، والذي يهدف إلى توسيع نطاق الخيارات المتاحة أمام عملائنا وتزويدهم بتجربة تسوق وترفيه غير مسبوقة. وتستند خططنا التطويرية إلى المكانة البارزة لإمارة دبي والشهرة التي تحظى بها بوصفها إحدى الوجهات العائلية التي لا غنى عن زيارتها في العالم، وكذلك إلى الحاجة المتنامية أكثر من أي وقت مضى لتوفير مزيد من المرافق وخيارات التسلية والترفيه لسكان دولة الإمارات».

علامة جديدة

وتمتد مدينة الملاهي العائلية الفريدة «فابي لاند» على مساحة تبلغ 70,000 قدم مربعة، وتعد بمثابة إعلان عن تدشين علامة تجارية جديدة لمنشأة ترفيهية في دبي تشتمل على أجواء مبتكرة وتضم مجموعة واسعة من ألعاب الركوب المشوقة، وكذلك الكثير من الألعاب الأخرى التي تستقطب المراهقين والكبار على حد سواء، بما فيها لعبة «ماي تاون» المفهوم الجديد الذي يجمع بين المزايا الترفيهية والنشاطات البدنية لكل من الأطفال والكبار.

من جانبه، أكد محمد عطية، مدير عام الترفية – دول الخليج العربي: «تعتبر مجموعة الفطيم شريكاً قوياً وموثوقاً لطرح هذا المفهوم الرائد في قطاع الترفيه العائلي، ومن شأن افتتاح «فابي لاند» لأول مرة في دبي تعزيز الازدهار الكبير الذي تشهده مراكز التسوق في الإمارة. وتوفر لنا الشراكة مع مجموعة الفطيم آفاقاً جديدة ومزيداً من الفرص الرائعة، ويسرنا استمرار الوعي بالعلامة التجارية لـ «فابي لاند» نتيجة لافتتاحها في دبي فستيفال سيتي مول».

وجهة مفضلة

واختتم ميرشانت: «تضمنت عملية التغيير الشاملة في المول افتتاح متاجر جديدة يتم تدشينها للمرة الأولى في دبي إلى جانب عدد من المرافق الترفيهية، والتي ستسهم في تعزيز تجربة التسوق والتسلية والترفيه في دبي فستيفال سيتي مول. ونحن على ثقة أن الزوار سيجدون متعة كبيرة مع هذه الإضافة الأحدث إلى المول، والذي يعتبر الوجهة المفضلة بامتياز لعملائنا الكرام من جميع أنحاء دولة الإمارات وخارجها».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.