عروض الفنادق تغازل ضيوف دبي

8 أغسطس 2015 آخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 10:39 صباحًا

177

تغازل فنادق دبي ضيوف الإمارة بالعديد من العروض التي تلبي جميع متطلبات العائلة لقضاء أوقات ممتعة، وتزخر دبي بالكثير من أماكن الإقامة الراقية، والتي تعكس مكانتها رائدةً للوجهات السياحية في العالم، حيث تحتضن الإمارة بين ربوعها بنية تحتية حديثة، وتقدم خيارات ممتازة للترفيه والتسلية للعائلات ضمن بيئة آمنة.

وتعد فنادق الإمارة ذات العلامات التجارية الفاخرة، إحدى أبرز الوجهات التي تقدم لضيوفها تجربة فريدة من نوعها، وأعلى مستوى من الخدمة والأداء، بما يليق بسمعة دبي ومكانتها، ومن بينها فندق «فيرمونت النخلة»، أحد أفضل الوجهات السياحية في العالم، ويتميز بدفء أجوائه، وخدماته الممتازة، وتجربته الثقافية الغنية، التي تعكس أهمية الحياة الاجتماعية، ويعد وجهة متكاملة بحد ذاتها.

حس جمالي

ينعكس الديكور المعاصر في «فيرمونت النخلة» جنباً إلى جنب مع الخدمات اليومية في جميع أرجاء الفندق الفخمة. وتتميز الغرف بحس جمالي ذي ألوان مستوحاة من الطبيعة، فمن الداخل نجد اللمسات الفريدة لفن المعمار العربي، المتمثل في المشربية المكونة من الأشكال التركيبية الخفيفة، وحتى التصاميم الأكثر دقة وفناً، والمتداخلة في الألواح الأمامية المصنوعة من الخشب.

 وتعد غرف الفندق وأجنحته الذهبية مكاناً رائعاً للاستضافة والاستمتاع برؤية الحدائق المطلة عليها. وهناك العديد من غرف الضيوف، التي يمكن توصيلها بعضها ببعض بواسطة باب خارجي إضافي وردهة، للحصول على مزيد من الجو الاجتماعي المتميز، وتتمتع بجميع وسائل الراحة والرفاهية المتناهية، وتضاف إليها شرفات واسعة تشرف على أفق دبي الساحر، في قلب نخلة جميرا النابضة بالحياة.

باقة ترفيه متكاملة

يضم «فيرمونت النخلة» باقة متكاملة للترفيه والمرح للعائلات والأطفال، ومجموعة متنوعة من المطاعم، التي تقدم مجموعة مختارة من المطابخ العالمية، ذات الأطباق الشهية وتجارب الطهي المميزة، التي تناسب الأسرة. ويعد المخيم الصيفي لنادي فيرمونت فالكون للصغار المكان الأمثل لكل الأهالي، الذين يبحثون عن أنشطة ممتعة لصغارهم خلال الصيف، خاصة بعد الانتهاء من المدارس.

مطبخ عالمي

يقدم مطعم «فلو كيتشن» بوفيه مميزاً يجمع العديد من المطابخ العالمية في مكان واحد، أما الأطفال فسينعمون بمتعة غامرة في بوفيه العصائر التفاعلي الذي يتحول إلى محطة لصناعة حلوى السانداي في فترة بعد الظهر. ويقدم بوفيه الحلويات تشكيلة واسعة، بدءاً من آيس كريم الكوكاكولا وحتى البنانا سبليت بالآيس كريم.

»ولونج سيغريل أون 25°«

في موقع متميز يطل على الخليج العربي، يتربع مطعم ولونج سيغريل أون 25°، الذي يساهم بدوره في ثلاثية المتعة والرفاهية: البحر والهدوء والضيافة المميزة. ومع أنواع الأسماك والشواء البحري الطازج، يأسر هذا المطعم ضيوفه بأطباق مميزة من المأكولات البحرية، لتمنحهم تجربة الرفاهية المتميزة.

مشربية لاونج

أما كرم الضيافة الأصيل فيتمثل في «مشربية لاونج»، حيث الجلوس في خلفية رائعة تضم الفن العربي الأصيل، المتمثل في تصاميم الأرابيسك العصرية مع إطلالة على الخليج العربي. يأخذ المطعم شكل المقهى العربي مع مساحة واسعة على شرفة خارجية تُقدم فيها تشكيلة كاملة من مشروبات الشاي والقهوة من مختلف أنحاء العالم.

مخيم صيفي للأطفال

يقدم «المخيم الصيفي لنادي فيرمونت فالكون للصغار»، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 شهراً وحتى 15 عاماً، ويستمر حتى 28 أغسطس، فرصة القيام بتجربة ممتعة وغير مسبوقة، خلال ثمانية أسابيع من المرح والتعلم وتكوين صداقات جديدة في أجواء مميزة.

ويوفر المخيم للأطفال الاستمتاع بأنشطة تشمل الفنون والحرف اليدوية والطبخ والموسيقى وحفلات الآيس كريم والألعاب الجماعية، التي ترتكز على فكرة رئيسة جديدة كل أسبوع، منها «المغيرون على الآثار المفقودة»، «الفضاء هو المكان الأمثل»، «الجنة الاستوائية»، «مغامرات السفاري»، «الباحثون عن الكنوز»، وغيرها من الأنشطة التثقيفية، بطريقة ممتعة ومسلية، كما سيتمتع الصغار بأنشطة ترفيهية عديدة، تضم الرسم على الوجه واليدين وحائط التسلق وركن القراءة والحكايات.

بيئة آمنة

ويوفر الفندق برامج آمنة ومرحة وتعليمية مثل مسرح الأطفال، والحديقة المائية، وجدران التسلق، والفنون والحرف.

وأحيطت الحديقة المائية الخارجية بأسوار لتوفير البيئة الآمنة للأطفال، كما تم بناء مركز الأنشطة مع وضع مسألة السلامة في الاعتبار، وذلك باتباع إرشادات الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث، فأسطح العمل والأثاث في النادي مصنوعة من مواد عالية الجودة والمعروفة بكونها صحية للغاية وغير سامة ودائمة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-7hQ