مترو موسكو بالصور . . أعجوبة تحت الأرض

سياحة
14 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مترو موسكو بالصور . . أعجوبة تحت الأرض
There-are-many-places-to-explore-in-Moscow

هناك العديد من الأماكن التي يمكن استكشافها في موسكو ، بينما ستنبهر في زيارتك إلى مترو موسكو ، والتي يمكن اعتبارها واحدة من المسارات التي لا ينبغي تفويتها من محطات المترو.

معلومات عن مترو موسكو
افتتحت مترو موسكو في عام 1935 ، والتي تتألف من ثلاثة عشر محطة على خط واحد يمتد نحو 11 كيلومترا (6.83 ميل) . كان المترو هو واحدة من المشاريع المعمارية الأكثر دقة في الاتحاد السوفييتي ، حيث اعتزم التصميم على الجمال الذي يفوق التوقع . تأتي محطة مترو موسطو من المحطات المبهرة بإعتبارها قصر للشعب ، فإذا كنت تبحث عن التصاميم الفاخرة ، فسوف تستمتع بمشاهدة هذه التصاميم . شيدت محطة مترو موسطو بالجدران الرخامية العاكسة ، والثريات الباهظة والسقوف العالية في كل السمات المشتركة .

بعد فترة وجيزة من وفاة ستالين في عام 1953 ، اتجه الاتحاد السوفياتي في عدم الإسراف على العمارة من الصالح السياسي وتم تجريد محطات المترو من البنود الخاصة ذات الفخامة . وقد وضعت هذه التماثيل في المستودعات ، وأزيلت الفسيفساء والنقوش . وقد تم بناء محطات جديدة خالية إلى حد كبير من نقوش ستلينغس المعمارية التي كانت موجودة من قبل .

بعد سقوط الاتحاد السوفياتي ، واستعادة بعض المحطات إلى مجدها السابق ، أعيدت المحطات برونقها الجميل كما كانت عليه قبل 80 عاما .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.