عالم الفنادق…الفندق ذو العدد اللامتناهي من النجمات!!

آخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2016 - 10:08 صباحًا
عالم الفنادق…الفندق ذو العدد اللامتناهي من النجمات!!

عالم الفنادق، إذا كانت درجة السبع نجوم، هي الأميز والأمثل في عالم الفنادق، فكيف برقم لا متناهٍ من النجوم!!! عندها هل يمكن لك تخيّل ما سيكون عليه من ميزات، جعلته يحظى بهذه المنزلة، فمن المؤكد أنك لن تقدر على الإحاطة بها كاملة. ولكن في هذا الفندق الغريب سترى أسباباً عجيبة، وراء هذه الدرجة، أولها أنه بغرفة واحدة وبلا أي حائط أو سقف، أوحتى حمامات!!

يقع في سويسرا، وقام بإنشائه شركة “Null Stern”، التي أرادت جذب الأنظار إليه، بتصميمه الفريد المكون من غرفة واحدة، تطل على جبال الألب، وتنبسط تحت النجوم في الطبيعة الخلّابة، مع نسمات هوائية لايحدّ منها جدار ولا حتى سقف.

تقع الغرفة الفندقية عند مستوى 1940 متراً على سطح الأرض، ويتألف من فراش يتسع لشخصين، وتقدر تكلفة الإقامة فيه لليلة الواحدة ب 250 فرنكاً سويسرياً.

أمّا بالنسبة للحمامات في الفندق، فهو غير مجهز بحمام خاص، حيث يمكن للنزلاء أن يذهبوا إلى حمامات السوق العامة، والتي لا تبعد عن الفندق سوى عشر دقائق سيراً على الأقدام.

يقوم فريق من العمال بالعمل على راحة الضيوف ، حيث يقومون بتقديم الشطائر والقهوة في الصباح.

يذكر أن افتتاح هذا الفندق وإغلاقه، قد يتأثر بعدة عوامل الجو المناخية، لذلك لا تتجرأ في حجز مكان لك فيه، إلا بعد تأكدك من صفاء الطقس، حيث من الممكن كثيراً إلغاء الحجز في حال سوئه وعدم ملائمته.

2016-08-02 2016-08-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info