سعادة / سعيد محمد الطاير يستقبل وفد من شركة هيونداي للهندسة والإنشاءات

أخبار الإمارات
9 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سعادة / سعيد محمد الطاير يستقبل وفد من شركة هيونداي للهندسة والإنشاءات

Photo 4 - مجلة مال واعمال

في إطار الزيارات التي تقوم بها الشركات العالمية الكبرى لهيئة كهرباء ومياه دبي لبحث سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقات، استقبل سعادة / سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، بمكتبه في المقر الرئيس للهيئة، وفداً من شركة هيونداي للهندسة والإنشاءات، ضم كلاً من صن جون، الرئيس التنفيذي للعمليات ونائب الرئيس الأول لقطاع محطات الطاقة، وواي جي بارك، نائب المدير العام لمكتب الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي بداية الزيارة، رحب سعادة / سعيد محمد الطاير بالوفد، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين هيئة كهرباء ومياه دبي وشركة هيونداي للهندسة والإنشاءات في تبادل أفضل الممارسات والتجارب العالمية من أجل ترسيخ شراكات طويلة المدى في مجالات عمل الهيئة، والعمل على تطويرها لتشمل آفاق أوسع تمكن كل طرف من الاستفادة من تجارب الطرف الآخر .
واستعرض سعادته مع الوفد سبل التعاون في برامج وخطط ومشاريع الهيئة الهادفة إلى تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة عالمياً والارتقاء بمستوى الأداء والإنتاجية وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين، حيث تتوائم استراتيجية الهيئة مع مئوية الامارات 2071 ورؤية الامارات 2021 وخطة دبي 2021 بهدف تأمين مستقبل سعيد ومستدام والوصول بالدولة للمركز الأول في كافة المجالات.
ومن جهته، أشاد وفد شركة هيونداي للهندسة والإنشاءات بجهود هيئة كهرباء ومياه دبي، مبدياً اهتمامه بالمشاركة في مشروعات الهيئة والإسهام في تحقيق النمو المستدام لإمارة دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.