خطة تجديد شاملة في فندق «لو ميريديان دبي»

آخر تحديث : الإثنين 2 يوليو 2018 - 9:27 صباحًا
خطة تجديد شاملة في فندق «لو ميريديان دبي»

تزامن تطور «فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي» مع تطور ونمو إمارة دبي. ويتمتع الفندق بخبرة نحو 39 عاماً في مجال الخدمات المتميزة. وتم تصميمه بطريقة مثلى وفقاً لمعايير التصميم الأوروبية العصرية ومبادئ التصميم الداخلي الفخمة ليغدو بذلك وجهة متميزة في قطاع الضيافة للمسافرين من رجال الأعمال، ومحبي الترفيه من السكان المحليين وخبراء الطعام. ويمتد الفندق على مساحة 38 فداناً، وقد تطور على مر السنين من مجرد وجهة للطهي تتألف من 18 مطعماً مميزاً، إلى مركز للاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات في دبي.

ويوفر الفندق أجواء المنتجعات الاستوائية بحدائقه الوارفة ومناطقه الترفيهية الواسعة. وتم تغيير اسم الفندق ليصبح «فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي» في عام 2015، مع إضافة «صالة الفعاليات الكبيرة» التي تعد إحدى أكبر صالات الاحتفالات في الفنادق ذات تصنيف الخمس نجوم. كما يضم الفندق 60 ألف قدم مربعة من مرافق الفعاليات والمؤتمرات التي تم تخطيطها بذكاء، الأمر الذي يوفر المزيد من الفخامة والمرافق عالمية المستوى للمسافرين من رجال الأعمال والسياح.

بدأت عملية تجديد المنتجع الفاخر في عام 2010، مع إطلاق العمل على بناء «قاعة الوصل» الأنيقة والتي تم تزويدها بأحدث التقنيات المتوافرة في القطاع. ولمواصلة التوسع والابتكار، أضاف الفندق الرائد 197 غرفة إلى محفظته في عام 2014، وأنشأ مبنى «لو رويال كلوب» الحصري الذي يتميّز بأحدث الديكورات ووسائل الرفاهية المصممة بحسب الطلب. ويضم «لو رويال كلوب» المكون من 8 طوابق بعض أكبر غرف الفنادق في المدينة حيث تمتد الغرفة على مساحة تبدأ من 52 متراً مربعاً. كما يتميز بجناح منفصل للاستقبال في كل طابق مما يسرع عملية التسجيل في الفندق، ويتيح للموظفين تأمين الخدمات الشخصية، إلى جانب الأقفال الرقمية التي تضمن أقصى درجات الأمان للضيوف. وتتميز جميع الغرف بمساحة واسعة تعكس السمات المميزة لجماليات تصميم الفندق الفاخر، حيث تم تجهيز كل غرفة بمفروشات عصرية تتميز بألوان محايدة ومُريحة، كما تم تجهيزها بجميع وسائل الراحة العصرية وأحدث التقنيات. كذلك توفر غرف «رويال كلوب» أعلى درجات الرفاهية وباقة متنوعة من المزايا ذات القيمة المُضافة مثل خدمة الخادم الشخصي وغيرها الكثير من الخدمات الشخصية. وتضمّنت عملية التوسع «صالة الفعاليات الكبيرة»، التي تمتد على مساحة 1500 متر مربع، ما يجعلها مثالية لاستضافة أكبر الفعاليات حيث تتسع لنحو 1750 شخصاً.

كما تم إجراء تحسينات مماثلة على فئة غرف الضيوف الرئيسية المؤلفة من 92 غرفة في عام 2017، إلى جانب إعادة افتتاح منطقة الردهة وإطلاق مفهوم «ملتقى لو ميريديان»، في ردهة الاستقبال والتي تتميز بتصميم معاصر مع أعمدة عالية وأضواء حديثة، وتم تحويل الردهة إلى بيئة عصرية وحديثة تستقبل النزلاء في مكان مميز محاط برفوف الكتب التي تمتد على طول الحائط إلى جانب الأعمال الفنية المعاصرة. وعمل الفنان عماد بشارة بالتعاون مع دار التصميم «إل دبليو ديزاين غروب» الحائزة على العديد من الجوائز لإبداع قطع فنية مخصصة للفندق. كما يوفر التصميم الفريد للردهة في فندق «لو ميريديان دبي» مساحة مرنة للضيوف للتمتع بأعلى معايير ضيافة «لو ميريديان» ومرافقه الحديثة. وتحتضن الردهة «كافيهجورمانديس» ومطعم «لاتيتيود 25» الأنيق والمميز.

وبهدف تعزيز وتوسيع مرافق الترفيه واللياقة، قام مركز اللياقة البدنية «ناتشورال ايليمنتس» بتحديث مركزه الواسع بالشراكة مع «أوبتيمال فيتنس» كشريك في مجال اللياقة البدنية في «فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي». كما سيتمكن عشاق الرياضة وأعضاء مرافق اللياقة البدنية الواسعة من استخدام طرق تدريب حديثة واستخدام معدات ذات تقنية عالية بإشراف خبراء تم تدريبهم من قبل فريق «أوبتيمال فيتنس». وتشتمل أعمال التجديد في مركز اللياقة البدنية جداول التمارين الرياضية الشاملة في النادي الرياضي المجهز بشكل كامل إضافة إلى مجموعة من برامج التمارين الرياضية. كما سيتمكن المشتركون بمساعدة المدربين الشخصيين المعتمدين ومجموعة المعدات المتنوعة من تحسين صحتهم والتخلص من بعض الآلام وفقدان الوزن وزيادة قوة البنية الجسدية وتحقيق أهداف اللياقة المطلوبة.

وفي هذا الإطار قال شون بارسونز، المدير العام لـ «فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي» و «لو ميريديان فيرواي»: «يسرنا حقاً مواصلة عملنا في رعاية ضيوفنا الكرام. ويلتزم كل عضو في فريق «لو ميريديان دبي» بإثراء تجارب النزلاء، لذلك سنواصل تقديم كل جديد ومبتكر».

2018-07-02 2018-07-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info