الاماكن السياحية في الغابات السوداء

سياحة
10 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الاماكن السياحية في الغابات السوداء

Baden-Baden-has-for-centuries-been-one-of-the-worlds-most-popular-spa-destinations

تتميز الغابات السوداء بالأشجار الكثيفة ، مع عدم اختراق أشعة الشمس لأشجار الصنوبر الكثيفة . تمتد الغابات السوداء غربا إلى نهر الراين وجنوبا إلى سفوح جبال الألب في سويسرا، ومن هذا الركن الجنوبي الغربي من بادن فورتمبيرغ في المنطقة المعروفة باسم سوبيا ” وهي احدى المناطق التي المميزة بالمناظر الطبيعية الأكثر جمالا في ألمانيا.

معلومات عن الغابة السوداء
تقع الغابة السوداء في جنوب غرب ألمانيا بطول تقريبي 160 كم وعرض تقريبي مابين 40 – 60 كم . تلعب الغابة السوداء دورا كبيراً في إسعاد كل من يصل إليها بصورتها الجذابه وباعتبارها أرضا جذابة مليئة ببيوت المزارع النصف خشبية الضخمة مع وجود تلة فوق الغابات الدائمة الخضرة الداكنة.

منذ العصر الروماني تشكلت سلسلة من قمم الجرانيت المدورة ، والتي شكلت الجانب الطوبوغرافي ، ونظيرها من الجهة الأخرى في جبال الفوج بفرنسا ، وفي الجانب الغربي يوجد وادي الراين ، والمنطقة الحدودية ، حيث وجدها الرومان بإعتبارها من الأماكن الصعب اختراقها ، وظلت المنطقة مغلقه لقرون طويله ، وحتى ذلك الحين اعتبرت جزءا من ألمانيا.

ارتفعت الغابة السوداء بالساحة التجارية وبأخشابها التي تواجدت بشكل طبيعي ، مما منح المزارعين لفرصه زراعة هذه الارض في فصل الشتاء – وبالتالي أصبحت الصناعة الشهيرة هي الوقواق مع دقتها الهندسية ، بجانب صناعة الآلات الموسيقية ، مما يساهم في توفير فرص العمل ، على الرغم من أعتبارها بأنها الدعامة الأساسية الإقليمية الآن بجانب السياحة  والتي لا تزال تمارس على مدار السنه وذلك بفضل مرافق التزحلج علي الجليد والمنتجع الصحي.

وبالنسبة لشهرتها ، فإن منطقة الغابة السوداء ليست من المناطق الكبيرة ، حيث تمتد المنطقة بنحو 150كم في الطول ، وربما حوالي 50كم في العرض – وبذلك يمكن الوصول بسهولة عن طريق السيارة خلال بضعة أيام فقط ، مع توافر فرصة الإستمتاع بمشاهدة احلى المناطق في ألمانيا مع إمكانية التعرف على العديد من التقاليد العريقة.

هناك العشرات من البلدان الصغيرة والقرى التي تحظى بجمالها ، وربما تكون من أفضل إطلالات البلدن في الطريق لاستكشاف أكبر المدن والقرى.

أسباب السفر إلى هناك :
يقبل الزوار بالسفر نحو الغابات السوداء للإستمتاع بالأكل الممتاز والمختلف تبعاً للإقليم مثل كعكة الغابة السوداء ، وغيره من ألاطعمة المختلفة.
الإستمتاع بالمشهد المذهل لأكبر شلال في البلاد في Triberg ، وهو الشلال الذي يمتد إلى بحيرة تيستي المنحوتة بفعل الجليد ، مع التمتع بالمناظر الطبيعية في حديقة الغابة السوداء الوطنية التي لا مثيل لها.
وفرة مياه الشفاء في المنطقة ، وهي موطن لأكثر من 30 منتجع صحي ، مع توافر مجموعة واسعة من العلاجات.

الوصف
تأخذ الغابة السوداء تقريبا ، شكلاً مستطيلاً ممتد بين كارلسروه وشتوتغارت وبازل وبحيرة كونستانس ، وتبدأ حدود الغابة السوداء من فرنسا في الغرب الي سويسرا في الجنوب ، ويمكن الوصول بسرعة الي المدن والقرى ومناطق الجذب السياحي في منطقة الغابة السوداء بالسيارة عن طريق اثنين من شبكة الطرق السريعة التي تصل بين الشرق والغرب في الغابة السوداء .

الاماكن السياحية في الغابات السوداء
الغابة السوداء هي الغابات الجميلة بتلالها وبالأشجار المظلمة ، وهي واحدة من المناطق المرتفعة والأكثر زيارة في أوروبا ، حيث انها تقع في الركن الجنوبي الغربي لألمانيا ، بل تمتد نحو 160 كيلومترا من بفورتسهايم في الشمال إلى Waldshut في الجنوب ، في حين أنها في تقع في الغرب لتنحدر إلى وادي الراين حيث تتجمع ماء الوديان الجيدة ، وإلى الشرق ، تنحدر بلطف إلى أسفل من أعلى وديان نيكار وفي الدانوب شمال الغابة السوداء لتصل لأعلى نقطة لها في Hornisgrinde من علي ارتفاع 1166 متر ، مع مناطق الجذب السياحي الرئيسية التي كونتها مرافق السبا من المدن مثل بادن بادن ، والوديان الخلابة ، والغابات الخضراء ، ومنطقة الغابة السوداء المركزية التي تصل إلى أعلى نقطة لها في كاندل التي ترتفع إلى 1241 متر بين وديان Simonswald، Elz، وGlotter الجميلة.

منطقة الغابات السوداء هي المنطقة الأكثر شعبية لدى السياح والتي تمتد على طول رائع يبلغ نحو 150 كيلومترات بطول الغابة السوداء مع الشلالات الشهيرة Triberg في جنوب الغابة السوداء ، وربما في الجزء الأكثر من روعة في فيلدبيرج . لدى الغابات السوداء شعبية كبيرة من بين المتنزهين والسائقون ، كما انها أيضا منطقة للتزلج القديمه في ألمانيا.

* بادن بادن – Baden-Baden
تنعم منطقة بادن بادن بمناخ معتدل رائع مع العديد من الينابيع الساخنة ، كما انها واحدة من الوجهات السياحيه الأكثر شعبية في العالم . حيث يتدفق الزوار من كل حدب وصوب للحصول على عينة من المياه العلاجية الشهيرة منذ العصر الروماني . ويمكن الوصول إلي هذه المدينة الجميلة ، للاستمتاع بأرفع المنتجعات الفاخرة مثل منتجع Friedrichsbad المميز ببيئته الجميلة والمبنيه على الطراز الروماني البالغ من العمر 170 عاماً ، وبها العديد من الحمامات العامة المميزة بأسعارها المعقولة.

بادن بادن هو أيضا من المناطق التي تحظي بشعبية كبيرة بين عشاق الرياضة ، لا سيما بين المتجولون ، وفي الشتاء تجذب كل من المتزلجين علي الجليد من أعلي إلى أسفل. وبفضل الطريق السياحي الرائع Chinderhuus-Hochstrasse ، فإن بادن بادن هي المكان المثالي لبدء استكشاف الغابة السوداء الجميلة.

فرايبورغ ، برايسغاو : البوابة إلى الغابة السوداء
Freiburg im Breisgau: The Gateway to the Black Forest
تحيط بـ فرايبورغ للتلال ، لذلك تعتبر فرايبورغ ، برايسغاو هي بوابة الدخول إلى جنوب الغابة السوداء . تقع العديد من الجداول الصغيرة داخل حدود المدينة وهي الجداول التي مازالت تتدفق في شوارع البلدة القديمة ، ولتعد المدينة الجميلة التي يمكن استكشافها سيرا على الأقدام .

علي الجانب الجنوبي من بوابة سانت مارتن ، وعلى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام ، يمكن مشاهد Münsterplatz، مع العديد من المباني القديمة المحفوظة جيدا بما في ذلك قاعة “KAUFHAUS ” التي يرجع تاريخها للتجار الحمر “منذ عام 1532 مع أروقتها الرائعة ، ويحيط بها نوافذ اوريل مع الأسطح المدببة . ومن أبرز البوبات القديمة في القرن ال13 بوابة شفابن ، مع اللوحات الجدارية والصور الخاصة . وفي ميدان راتهاوس يوجد تمثال برتولد شفارتز ، للراهب الفرنسيسكاني الذي اخترع البارود في عام 1359.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.