تعرف على موعد الطرح الأولي لعملة mCoin الرقمية

9 مارس 2018 آخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 8:05 مساءً

275121-mCoin أول عملة رقمية خارج نطاق الانترنت

أعلنت شركة ONEm أن مرحلة الاكتتاب لما قبل الطرح الأولي لـعملة mCoin – وهي أول عملة رقمية يمكن التعامل بها خارج نطاق الإنترنت – ستنتهي خلال الأيام القادمة، مشيرة إلى الإقبال الكبير الذي حظيت به من أكثر من 30 دولة مع مشاركة متميزة من اليابان وكوريا الجنوبية.

وأكد حاتم إبراهيم الشريك المؤسس ومدير التشغيل لشركة ONEm أن هذا الإقبال الكبير ما هو إلا مؤشر واضح على النجاح الذي سيحظى به الطرح الأولي لعملة mCoin، والذي سيبدأ يوم 16 أبريل المقبل خلال مع مشاركتنا في أكبر ملتقى عالمي للبلوك تشين WBF والذي تستضيفه مدينة دبي.

وأوضح إبراهيم أنه تم تحديد سعر الاكتتاب بـ 1 سنت للوحدة بالإضافة إلى الحصول على نسبة إضافية (بونص)، بينما سيكون سعر الوحدة 3 سنتات عند الطرح الأولي ICO مبينا أن تداول mCoin سيبدأ في عدد من منصات العملات الرقمية في منتصف شهر يوليو القادم مع توقع بارتفاع السعر لتفرد mCoin بين العملات الرقمية ولمحدودية الكمية المطروحة.

ولفت إبراهيم إلى أن الشركة ستطلق برنامج شركاء التسويق Referral Program الذي سيمكن المشاركين فيه من الحصول على العملة الرقمية mCoin. مبينا أن الفرصة لا تزال سانحة الآن للقيام بالاكتتاب المسبق للطرح الأولي لعملة mCoin .

وأكد إبراهيم أن mCoin هي العملة الرقمية الوحيدة القابلة للتداول أو التعامل بها خارج نطاق الإنترنت، مما يعني إمكانية وصولها إلى أسواق عالمية غير مطروقة تشمل أكثر من 3 مليارات شخص مستخدم للموبايل ليس لديهم اتصال مع شبكة الإنترنت. كما ستوفر ONEm محفظة رقمية للمتعاملين بعملة mCoin مع أو بدون الارتباط بشبكة الإنترنت وباستخدام أي نوع موبايل لحفظ وإرسال واستلام العملة الرقمية.

وأشار إبراهيم إلى وجود استخدامات متعددة على أرض الواقع من خلال مشتركي خدمة SWEB للأعمال الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع شركاء محليين، مبينا أن شركة ONEm وقعت عددا من الاتفاقيات مع مشغلي الاتصالات في أكثر من 20 دولة وتطمح للوصول إلى أكثر من 50 بلدا خلال العام الحالي، مما سيتيح الفرصة لمئات الملايين في أفريقيا وآسيا للتعامل مع العملة الرقمية mCoin، وبالطبع فإن ذلك سيسهم في ارتفاع قيمتها بشكل متسارع لخلو الأسواق التي يمكنها الوصول إليها من أي نوع من المنافسة من قبل كل العملات الرقمية الأخرى.

وأوضح أن التعدين للعملات الرقمية متاح فقط عن طريق شبكة الإنترنت، إلا أن ONEm وبالإضافة إلى التعدين الرقمي التقليدي فإنها ستتيح طرقا مبتكرة للأشخاص غير المتصلين بشبكة الإنترنت للمشاركة بأعمال مفيدة للمجتمع في مجالي التعليم والصحة وحتى بعض النشاطات التجارية التي ستمكنهم من الحصول على عملة mCoin الرقمية.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-oDm