اورنج الأردن تدعم سلسلة الحملات الخيرية لـ”مجددون” في الشهر الكريم

10 يونيو 2018 آخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 2:24 مساءً

636642407787793323

تواصل اورنج الاردن رعايتها للعديد من الحملات التي تنظّمها جمعية “مجددون” الخيرية خلال الشهر الفضيل وبمشاركة فريقها التطوعي “نما”.

وتشمل الحملات الرمضانية التي تتبناها “مجددون” وترعاها اورنج الاردن على العديد من النشاطات ابرزها “خيمة الفرح” التي استضافت 4 آلاف يتيم على مآدب إفطار على مدار الشهر المبارك من مختلف محافظات المملكة، إضافة إلى تخصيص طرود غذائية وتوزيعها على ألفي عائلة مستحقة في مدن مختلفة على امتداد الوطن، حيث بلغ عدد المستفيدين من هذه الطرود اكثر من 11 ألف مستفيد.

ولترسيخ معاني الشهر الفضيل تضمنت الحملات الرمضانية توزيع عبوات “إفطار الصائم” عند موعد الإفطار في الشوارع وعلى الإشارات الضوئية، تحفيزاً للسائقين الصائمين على عدم الإسراع أثناء القيادة للحاق بموعد الإفطار، وبالتالي الحد من حوادث السير، مشيرا الى انه سيتم توزيع 15 الف عبوة مع نهاية الشهر الكريم.

يذكر أن هذه الرعاية تعتبر جزءاً من سلسلة المبادرات والبرامج الرمضانية التي تدعمها اورنج الأردن خلال شهر رمضان، في إطار خطتها الاستراتيجية الخمسية 2020 المتمحورة حول توفير تجربة زبائن لا تضاهى مع تقديم افضل الخدمات للمجتمع المحلي.

يشار الى ان مجددون الخيرية التنموية هي جمعية أنشئت عام 2009 وتعنى بتفعيل دور الشباب من خلال ايجاد فرص تطوعية لخدمة المجتمع المحلي ومساعدة الأطفال والنساء والعائلات العفيفة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-qqm