محمد العبار: انتقال “إعمار” لمجال “إدارة الأصول” سيظهر قدراتها الحقيقية

أخبار الشركات
27 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
محمد العبار: انتقال “إعمار” لمجال “إدارة الأصول” سيظهر قدراتها الحقيقية

1024 1 7 - مجلة مال واعمال

قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية المدرجة بسوق دبي المالي : إن أعمال الشركة في قطاع الضيافة حققت نمواً كبيراً منذ إطلاقها عام 2007.

وفقا لبيان صحفي، تابع بقوله: “إن الانتقال إلى أعمال إدارة الأصول سيتيح الاستفادة المثلى من القدرات الحقيقية للشركة في هذا المجال”.

وتأتي تلك التصريحات عقب إعلان الشركة في صباح اليوم أن شركة أعمال الضيافة والترفيه المملوكة لها بالكامل “مجموعة إعمار للضيافة” قد وقعت الوثائق النهائية مع “أبوظبي الوطنية للفنادق” لبيع كامل مصالحها الاقتصادية في محفظة تضم خمسة فنادق في دبي.

وبحسب بيان صحفي، أعلن الطرفان إن إغلاق الصفقة خاضع للوفاء بعدد من الشروط، ومن المتوقع استكمالها بنهاية 2018 أو مطلع 2019.

وتضم محفظة الفنادق كلاً من “العنوان دبي مول” و”العنوان بوليفارد” و”العنوان مرسى دبي” و”فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة” مع نحو 1000 غرفة إجمالاً.

وبموجب الصفقة، ستدخل “أبوظبي الوطنية للفنادق” في اتفاقيات إدارة طويلة الأمد مع “مجموعة إعمار للضيافة” حيث ستواصل الأخيرة تشغيل الأصول المنضوية تحت مظلة العلامتين التجاريتين “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”.

وأكدت شركة اعمار العقارية، في مطلع الشهر الجاري إنها تجري مباحثات مع أطراف متعددة لبيع بعض فنادقها، مشيرا إلى أنها ستقوم بالإفصاح عن كل التفاصيل ذات الصلة إذا ما وصلت هذه المباحثات إلى مرحلة الصفقة النهائية.

والجدير بالذكر أن محفظة أبوظبي الوطنية للفنادق تضم فنادق تديرها “هيلتون” و “ريتز كارلتون” و “شيراتون” و “بارك حياة” في أبوظبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.