الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 يطلق النشيد الرسمي للحدث بمشاركة عدد من أبرز النجوم في عالم الموسيقى

آخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 6:55 مساءً
الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 يطلق النشيد الرسمي للحدث بمشاركة عدد من أبرز النجوم في عالم الموسيقى

يشارك النجوم العرب والعالميون في أداء النشيد الرسمي للمرة الأولى خلال حفل افتتاح الألعاب العالمية يوم الخميس 14 مارس في استاد مدينة زايد الرياضية

يشارك عدد من أبرز نجوم العرب والعالم في أداء النشيد الرسمي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، وذلك خلال حفل الافتتاح الرسمي الذي يقام في استاد مدينة زايد الرياضية يوم 14 مارس، والذي يعلن انطلاق الحدث الإنساني والرياضي الأكبر في العالم لهذا العام.

ويؤدي النشيد الذي يحمل عنوان “Right Where I’m Supposed To Be” أبرز نجوم الغناء المعروفين على المستويين العربي والعالمي، وذلك بحضور أكثر من 40 ألف متفرج، خلال حفل الافتتاح الرسمي للأولمبياد الخاص، حيث يشارك ثلاثة من نجوم الغناء في العالم العربي وهم سعادة الفنان الإماراتي حسين الجسمي السفير فوق العادة للنوايا الحسنة، ونجم مصر والوطن العربي تامر حسني والفنانة أصالة نصري إلى جانب الفنانة العالمية أفريل لافين، والمغني الشهير لويس فونزي.

كما يمثل النشيد الرسمي تعاونًا بين عدد من منتجي الموسيقى والنجوم العالميين ومن ضمنهم جريج ويلز، المنتج الموسيقي الحائز على جائزة جرامي عن الموسيقى التصويرية لفيلم “The Greatest Showman”، وكوينسي جونز، المنتج المنفذ الفخري الحائز على 28 جائزة جرامي.

وكانت الفنانة العالمية أفريل لافين، قد أدت أغنية “Fly” والتي كانت النشيد الرسمي للألعاب العالمية 2015، فيما حاز لويس فونزي، على شهرة عالمية بعد أداء الأغنية الشهيرة “ديسباسيتو، التي حققت أعلى نسبة مشاهدات على يوتيوب.

ويحمل النشيد الرسمي للألعاب العالمية هذا العام توقيع كوينسي جونز، المنتج المنفذ الفخري، والحائز على 28 جائزة جرامي، والذي سبق له أن ألف أغنية “I know I can”، وهي النشيد الرسمي للألعاب العالمية 2007 في شانغهاي. وشارك في تأليف النشيد راين تيدر، المغني الأول ضمن الفريق الغنائي الأمريكي الشهير “ون ريبابليك”، بالتعاون مع المؤلف الموسيقي الكندي جريج ويلز والمؤلفة السويدية الأمريكية نينا وودفورد.

وأعرب النجمان العالميان راين تيدر وجريج ويلز عن فخرهما بالمشاركة في تأليف كلمات النشيد الرسمي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، والمشاركة في ترسيخ التضامن والتكاتف في المجتمع، وتحفيز الرياضيين المشاركين على المثابرة وتحقيق طموحاتهم خلال الألعاب العالمية.

وأشاد جريج ويلز بدور العاصمة أبوظبي باستضافة أكبر حدث رياضي إنساني على مستوى العالم، وصرح بقوله: “سررت كثيرًا لإقامة الألعاب العالمية في أبوظبي، حيث يتحد العالم معًا لتحقيق هدف واحد ومشترك. فالجميع يدرك تأثير وقوة الموسيقى بما تمتلكه من كلمات معبرة ورسائل ملهمة لتجتاز الحدود الوهمية التي تفرق بين البشر وتساهم في توحيد العالم”.

وبدوره قال النجم راين تيدر: “أمضينا الكثير من الوقت في العمل على وضع كلمات النشيد الرسمي واختيار اللحن المناسب، باعتبار أننا أردنا أن نقدم عملًا محفزًا وملهمًا مع الابتعاد عن أسلوب النصح والإرشاد. هذه هي الأعمال التي أفضل الاستماع إليها أثناء التواجد في الاستاد بين الجماهير، وأتمنى أن تلقى الأغنية إعجاب الجميع”.

ويتضمن النشيد الرسمي للألعاب العالمية الذي سيكون معظمه باللغة الإنكليزية مقطعًا باللغة الاسبانية يؤديها نجم الغناء العالمي لويس فونزي، الذي صرح قائلًا: “عندما سمعت أن الأغنية ستجمع نخبة من أبرز الموهوبين العالميين في عالم الموسيقى، قررت أن ألتحق بهم لأكون جزءًا من هذا الحدث الإنساني الرائع. وكل ما نسعى إلى تحقيقه من وراء هذا العمل، هو أن ترتسم الابتسامة على وجوه الناس، وأن يعبروا عن فرحتهم، وأن يمضوا أوقاتًا سعيدة. بالنسبة لي هذا هو الهدف الذي تسعى الألعاب العالمية لتحقيقه”.

وسيؤدى النشيد الرسمي خلال فترة الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، الذي تستضيفه الإمارات من 14 إلى 21 مارس. ويشهد الحدث مشاركة ما يزيد على 7500 رياضي من أكثر من 190 دولة للمنافسة في 24 رياضة تستضيفها تسعة مواقع في أبوظبي ودبي، ضمن الحدث الأكثر تضامنًا عبر 50 سنة من تاريخ الأولمبياد الخاص.

2019-03-12 2019-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info