أبو قريش: تأجير شبكات المحمول للمصرية للاتصالات «بزنس»

28 مايو 2017 آخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 8:38 صباحًا

21544

قال المهندس محمد أبو قريش، رئيس اتحاد النقابة المستقلة للعاملين بالشركة المصرية للاتصالات، إن استخدام تعبير التجوال المحلي، في عقد مذكرات تفاهم بين المصرية للاتصالات وشركات المحمول، هو استخدام خاطئ وغير صحيح.

وأوضح أبو قريش قائلا: “حال تقديم المصرية للاتصالات لخدمة الصوت المحمول، وكما نصت الرخصة التي حصلت عليها لترددات الجيل الرابع، بالإيجار من شركات المحمول فودافون و اورنج واتصالات، يتم إيجار مسارات بشبكات المحمول الخاصة بالشركات الأخرى، أي شبكة افتراضية، أي “بزنس”، وتجارة جملة في خدمات الاتصالات الصوتية المحمولة، ومما يعنى أيضا أنها لا تستطيع تقديم خدمات اتصالات صوتية غير ما يقدمه الآخرون، ولا تستطيع المنافسة في مجال الخدمات المختلفة عن الآخرين فهي محكومة بشبكات الآخرين، وبالتالي فاستخدام تعبير التجوال المحلي هو استخدام خاطئ”.

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات، وقعت أمس الخميس، مذكرتي تفاهم مع شركة اتصالات مصر للتعاون في تقديم خدمات التجوال المحلي بتكنولوجيا الجيل الثاني والثالث والرابع عبر الشبكة الحالية لشركة اتصالات مصر.

يذكر أن المصرية للاتصالات وقعت أول اتفاقية مبدئية للتجوال محلى مع «أورانج»، في أبريل الماضي، لتوفير خدمات البنية التحتية لمدة 5 سنوات، بقيمة 2.5 مليار جنيه، تمنحها حق تقديم خدمات المحمول حول أسعار استئجار شبكاتها في عدة مدن ومحافظات.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-jVd