Tesla تطلق خدمة الاشتراك في برامج مساعدة السائق المتقدمة

soso khawalda
السيارات
soso khawalda18 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Tesla تطلق خدمة الاشتراك في برامج مساعدة السائق المتقدمة
Tesla تطلق خدمة الاشتراك في برامج مساعدة السائق المتقدمة

مال واعمال -دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 18 يوليو 2021 -قالت شركة Tesla Incيوم السبت إنها قدمت خيارًا لبعض العملاء للاشتراك في برنامجها المتقدم لمساعدة السائق ، والذي يطلق عليه “القدرة الذاتية الكاملة للقيادة” ، مقابل 199 دولارًا شهريًا ، بدلاً من دفع 10000 دولار مقدمًا.
قالت Tesla سابقًا إن خدمة الاشتراك الخاصة بها ستولد إيرادات متكررة وتوسع قاعدة العملاء للحصول على ميزات باهظة الثمن بما في ذلك تغيير المسار على الطرق السريعة والمساعدة في وقوف السيارات.
لكن شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية كررت يوم السبت أن الميزات الحالية “لا تجعل السيارة مستقلة” ، مضيفة أنها “تتطلب سائقًا منتبهًا تمامًا ، ويده على عجلة القيادة”.
“اشتراكات قدرة FSD متاحة حاليًا للمركبات المؤهلة في الولايات المتحدة. تحقق من تطبيق Tesla الخاص بك للحصول على تحديثات حول مدى توفره في مناطق أخرى ، ”
قال المدير المالي لشركة Tesla Zachary Kirkhorn في أبريل إن خدمة الاشتراك المخطط لها ستولد إيرادات متكررة للشركة ، على الرغم من أنه “قد تكون هناك فترة من الوقت ينخفض ​​فيها النقد على المدى القريب”.
قال خلال مكالمة أرباح في أبريل: “إذا … نظرت إلى عدد العملاء الذين لم يشتروا FSD مقدمًا أو بعقد إيجار وربما يرغبون في تجربة FSD ، فهذا خيار رائع بالنسبة لهم”.
قال Tesla إن خدمة الاشتراك متاحة في المركبات المجهزة بكمبيوتر كامل القيادة الذاتية 3.0 أو أعلى. أخبرت العملاء أن الترقية إلى الأجهزة الجديدة ستكلف 1500 دولار.
توقع إيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla ، في عام 2019 ، أن يكون محور الروبوت بدون سائق بشري متاحًا في بعض أسواق الولايات المتحدة في عام 2020. وفي مارس ، أبلغت تسلا جهة تنظيمية في كاليفورنيا أنها قد لا تحقق تقنية القيادة الذاتية الكاملة بحلول نهاية هذا العام.
تختبر Tesla برنامج القيادة الجديد شبه المستقل لشوارع المدينة وأصدرت الأسبوع الماضي “FSD Beta v9” لعدد محدود من العملاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.