“Lesaffre” تعلن عن خططها لفتح مركز جديد في دبي

أخبار الشركات
23 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“Lesaffre” تعلن عن خططها لفتح مركز جديد في دبي

download 1 2 - مجلة مال واعمال

يتجه النمو المستمر لقطاع المخبوزات في دولة الإمارات إلى تحقيق دفعة كبيرة أخرى بعد الافتتاح المنتظر لمركز الخَبز الجديد حديث التقنية في دبي.

من المتوقع بدء العمل به في الربع الأول من عام 2020، حيث يُعد المركز الجديد Baking Center™ جزءاً من استراتيجية Lesaffre الطموحة لاختراق الأسواق في المنطقة، فالشركة لاعبٌ عالميٌ هامٌ في مجال منتجات الخميرة والتخمير.

يتماشى مركز الخَبز السابع والأربعون مع أولويات Lesaffre الاستراتيجية للابتكار وخدمة العملاء، فالمركز يمثل معقلًا تقنيًا يحصل فيه محترفي الخَبز على الدعم الفني والتدريب وإمكانية الوصول إلى معدات الخبز الخاصة بالإضافة إلى مشورة الخبراء

يحظى قطاع المخابز في دولة الإمارات العربية المتحدة بسمعة طيبة بوصفه أحد أكثر صناعات المخابز حيوية وتنافسية في المنطقة؛ وقد حافظ القطاع على مسار نمو مطرد، يرجع الفضل في هذا بالأساس إلى تزايد الطلب على سلع المخبوزات.

تجديد مكونات الخَبز

ستقدم Lesaffre رسميًا منتجات مخبوزات جديدة ومحدثة في معرض “جلفود للتصنيع” هذا العام في دبي، يأتي هذا تماشيًا مع الاتجاهات الحديثة في الصناعة والصحة العامة.

وفقًا للمتحدث الرسمي لشركة Lesaffre ، فإن المكونين العريقين المفضلين للمخبوزات مثل خميرة “Saf-Instant” الفورية الجافة ومنتج “2in1” الجديد لخميرة العجين قد شهدا تحولًا كبيرًا في محاولة لتلبية احتياجات الخبازين والمستهلكين الحديثة.

قال ستيفان باجو، مدير المحتوى التجاري والتسويقي العالمي في شركة Lesaffre العالمية: “لقد استثمرت Lesaffre بكثافة في البحوث والتطوير لضمان توافق المنتجات المخبوزة مع الاحتياجات المتنامية والمتطورة للمستهلك. حيث أعيد تصميم اثنين من منتجاتنا الرئيسية “Saf-Instant” و Livendo 2in1, لخميرة العجين الريفية وفقًا للاحتياجات الحالية للخبازين. نعتقد أن هذا سيلعب دورًا هامًا في مساعدة الخبازين في المنطقة على توفير خيارات أفضل للسوق بالإضافة إلى تنمية نشاطهم.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.