85 ٪ من المساحة المخصصة في معرض الدفاع العالمي بالمملكة العربية السعودية

soso khawalda
معارض ومؤتمرات
soso khawalda8 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
85 ٪ من المساحة المخصصة في معرض الدفاع العالمي بالمملكة العربية السعودية

مجلة مال وأعمال -دبي في 08 سبتمبر 2021 -ذكر بيان صدر يوم الثلاثاء أن معرض الدفاع العالمي ، الحدث العالمي للدفاع والأمن المقرر عقده في الرياض تحت رعاية الملك سلمان ، خصص 85 بالمائة من مساحته.

يهدف الحدث إلى توفير منصة للشركات العالمية للتواصل مع سوق الدفاع الإقليمي واستكشاف فرص الشراكة مع أكثر من 100 شركة سعودية تشارك في المعرض.

وأكدت جهات حكومية رئيسية مشاركتها في العرض الافتتاحي الذي يقام في الفترة من 6 إلى 9 مارس 2022 ، بما في ذلك وزارات الدفاع والحرس الوطني والداخلية ورئاسة أمن الدولة والهيئة العامة للصناعات العسكرية.

وسينضم إليهم عدد من أكبر شركات الدفاع المحلية ، بما في ذلك شركة الصناعات العسكرية ، والتدرية ، وشركة جي دي سي ، وشركة الشرق الأوسط للدفع ، وشركة الصناعات العسكرية العربية السعودية ، والشركة الوطنية للأنظمة الميكانيكية ، وشركة وهاج.

وذكر البيان أن شركات الدفاع العالمية الرائدة مثل امبراير وجنرال دايناميكس ولوكهيد مارتن ونورينكو ورولز رويس ستحضر.

قال الرئيس التنفيذي للمعرض شون أورمرود: “مع أكثر من 800 عارض و 30.000 زائر و 85 وفدًا عسكريًا ، سيفتح معرض الدفاع العالمي صناعة الدفاع المحلية والإقليمية أمام شراكات واستثمارات من لاعبين دوليين في مجال الدفاع”.

“ستكون هذه هي المرة الأولى التي تتمتع فيها الصناعة العالمية بمثل هذا الوصول المفتوح إلى جميع الفرص مع كيانات الدفاع السعودية ، ونحن نتطلع بشدة إلى توفير أفضل بيئة اجتماعات في العالم لصناع القرار في الصناعة العالمية.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.