7 طرق بسيطة للتخلص من السموم في حياتك

soso khawalda
صحة
soso khawalda11 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
7 طرق بسيطة للتخلص من السموم في حياتك
7 طرق بسيطة للتخلص من السموم في حياتك

مال واعمال – دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أغسطس 2021:إذا كنت تشعر بالإرهاق أو التوتر أو الإرهاق المستمر ، فخصص بعض الوقت في جدولك للتدليك. إنه رائع لتعزيز الدورة الدموية لتحسين الجهاز اللمفاوي ، الذي يعمل كنظام التخلص من السموم الطبيعي في الجسم. سوف يساعدك أيضًا على الاسترخاء من أجل تخفيف التوتر!

3. قطع الاتصال
يمكن أن تلعب التكنولوجيا دورًا رئيسيًا في التوتر. يتعامل جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستمرار مع رسائل البريد الإلكتروني ، ويصدر تقويمك عبر الإنترنت بشكل متكرر إنذارًا للاجتماعات والمواعيد ويصدر هاتفك رنينًا طوال اليوم. ينتهي بك الأمر إلى إحضار عملك إلى المنزل معك ولن تحصل على استراحة أبدًا. إذا كنت مرتبكًا ، فقد حان وقت قطع الاتصال. خذ بضعة أيام لنفسك دون أي تقنية وافعل شيئًا يجعلك تشعر بالانتعاش.

افصل الحياة

4. تمرين
لا تعتبر التمارين الرياضية وسيلة رائعة للتخلص من التوتر فحسب ، بل إنها تساعد أيضًا على تخليص الجسم من السموم. يحفز التمرين الدورة الدموية ، مما يساعد على تدفق الدم ويسمح لأعضائك بمعالجة السموم. تأكد من البقاء رطبًا أيضًا!

5. خذ حمامًا بملح إبسوم
في بعض الأحيان ، الحمام هو بالضبط ما تحتاجه. الماء الدافئ بالإضافة إلى العلاج العطري بالإضافة إلى الملح الإنجليزي يساوي المزيج المثالي. اجرِ حمامًا وأضف الملح الإنجليزي وزيت اللافندر الأساسي لإرخاء عضلاتك وتهدئة أعصابك . بعد نقع طويل ، من المؤكد أنك ستشعر بالراحة والانتعاش.

حياة الحمام

6. ديكلوتر
من أفضل الطرق لتبسيط حياتك وتقليل مستوى التوتر لديك هي التخلص من الفوضى . نظف سيارتك وخزانتك ومكتبك … أينما ترى فوضى ، تعامل معها. تخلص من أي شيء لا تحتاجه وتبرع بكل ما تستطيع لتخليص حياتك من كل “الأشياء” التي لا معنى لها والتي يمكن أن تتراكم.

7. تناول الخضروات الصليبية
تحتوي الخضراوات الصليبية على نسبة عالية من الإندول -3 كاربينول ، مما يساعد جسمك على التخلص من هرمون الاستروجين الزائد. الإستروجين الصناعي موجود في كل مكان ، من مستحضرات التجميل إلى بلاستيك BPA والهرمونات في الطعام الذي نتناوله. يمكن أن تؤثر مستويات الهرمون غير المتوازنة على مزاجك ووزنك وطاقتك وجسمك بشكل عام. يمكن أن يساعد تناول الكثير من البروكلي والملفوف وبراعم بروكسل في التخلص من السموم من الجسم وتحقيق التوازن بين الهرمونات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.