وفد «محمد بن راشد للإسكان» يطلع على منتجات ومرافق «دوكاب»

26 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وفد «محمد بن راشد للإسكان» يطلع على منتجات ومرافق «دوكاب»

403

استضافت شركة «دوكاب» لصناعة الكابلات الكهربائية أخيراً ممثلين عن مؤسسة محمد بن راشد للإسكان خلال مشاركتهم في جلسة تعليمية وجولة ضمن مرافق الشركة في مصنع «دوكاب» في منطقة مصفح1.

شارك في الجولة المهندس عبدالله أحمد الشحي، مدير إدارة المشاريع الهندسية في المؤسسة، والمهندس خليل إبراهيم الأستاذ، رئيس قسم التنفيذ، إلى جانب عدد من أعضاء الفريق الهندسي.

واستعرضت «دوكاب» خلال الجولة كابلات «فلام بي آي سي سي» المقاومة للحرارة التي تنتجها، وشدّدت على أهمية اختيار الكابلات الصحيحة لحماية الدائرة الكهربائية في حالات الطوارئ. كما قدمت لمحة عن المعايير البريطانية الحالية التي تطبقها الشركة في صناعة الكابلات. كما تمت دعوة الزوار لمشاهدة عملية تشكيل النحاس المصهور على شكل قضبان بقياس 8 ملم.

وقال محمد المطوع، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «دوكاب» إننا نتوجه بالشكر للمؤسسة محمد بن على اهتمامها بشركتنا ومنتجاتها . ونرى أن اختيار الكابلات المناسبة لأي عمل خاصة مشاريع الإسكان، عامل حاسم لضمان سلامة المقيمين.

وتم تصميم كابلات «فلام بي آي سي سي» بهدف تحسين السلامة، وتقليل الأضرار الناجمة عن الحرائق، ومنح سكان المبنى وقتاً أطول للإخلاء في حال حدوث أي حريق. ونحن فخورون باختيار مؤسسة محمد بن راشد للإسكان للكابلات التي تنتجها شركتنا في مشاريعها المقبلة». وأثمرت الجولة في المصنع عن إضافة«دوكاب» إلى قائمة الموردين للمشاريع المستقبلية في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.