بدء مبيعات «بن غاطي فيوز» ضمن «واحة السيليكون»

عقارات
26 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بدء مبيعات «بن غاطي فيوز» ضمن «واحة السيليكون»

402

انطلقت عمليات بيع الوحدات السكنية ضمن مشروع «بن غاطي فيوز» الذي تطوره شركة «بن غاطي للتطوير» ضمن منطقة «واحة دبي للسيليكون» بقيمة استثمارية تصل إلى 150 مليون درهم، ومن المتوقع إنجازه بالكامل قبل نهاية سبتمبر 2016.

ويتكون المشروع من 174 وحدة متنوعة ومختلفة المساحات تبدأ من الاستوديو (46 وحدة)، وغرفة واحدة (86 وحدة)، وغرفة واحدة دوبلكس (10 وحدات)، وغرفتين (5 وحدات)، وغرفتي دوبلكس (12 وحدة)، و3 غرف (12 وحدة)، بالإضافة إلى 3 محلات للبيع بالتجزئة.

وقال محمد بن غاطي الجبوري، الرئيس التنفيذي ورئيس الهندسة المعمارية في الشركة إن مشروعنا الجديد «بن غاطي فيوز» يأتي ليضيف إنجازا جديدا لنجاحات العملية التطويرية والتنموية في دبي، ونفخر في الشركة أن نكون جزءا من النهضة العمرانية المستقبلية في الإمارة.

وأضاف أن «بن غاطي للتطوير» تبحث عن فرص استثمارية في عدة مناطق بدبي لتضاعف إجمالي استثماراتها الفعلية إلى أكثر من مليار درهم في العامين المقبلين، إذ تعتزم تطوير المزيد من المشاريع السكنية لشريحة ذوي الدخل المتوسط والمستثمرين الباحثين عن أفضل الفرص الاستثمارية ذات العوائد المجزية على المدى الطويل.

مشاريع

وأشار الرئيس التنفيذي ورئيس الهندسة المعمارية في «بن غاطي للتطوير» إلى أن الشركة تتطلع إلى تطوير مشاريع عقارية في القطاع السكني تستهدف شريحة ذوي الدخل المتوسط في مناطق جديدة مثل «جميرا فيلج سيركل»، و«حي دبي» الذي تملكنا فيه أخيرا قطعة أرض بموقع استراتيجي، كما نملك خطة لمشروع فلل في إمارة الشارقة.

وأوضح أن لدى الإمارات كافة المقومات للاستثمار في مختلف المناطق خاصة في قطاع التطوير العقاري، ومن هذه المناطق أيضاً المحيطة بموقع تنفيذ معرض «إكسبو 2020»، و«مطار آل مكتوم الدولي» التي بات تعرف بـ«دبي الجنوب»، حيث تؤمن عوائد مجزية على المدى البعيد، ومن هذا المنطلق تتقبل سياسة الشركة وتنفتح على جميع الفرص الاستثمارية على مستوى السوق المحلي في دولة الإمارات ومنطقة مجلس التعاون التي نجد فيها فرصاً واعدة.

دراسة السوق

وقال إننا قمنا بدراسة السوق العقاري المحلي في دبي بتأنٍ وبعمق في نفس الوقت، وتوصلنا إلى نتيجة خلاصتها أن الطلب يتفوق على العرض بمراحل كبيرة خاصة في قطاع الاستثمار الفردي لشريحة ذوي الدخل المتوسط التي تستحوذ على الحصة الأكبر في مجتمعاتنا، لذلك قررنا التركيز على هذا القطاع، ونحن متفائلون جداً.

طلب

وعبر عن اعتقاده بأن الطلب على العقارات ذات الأسعار المتوسطة، يفوق بكثير العرض المتاح. ويمر السوق العقاري في دبي بمرحلة تصحيح إيجابية وصحية جداً لضمان تحقيق مستويات نمو مستدامة على المدى الطويل. حيث عاشت صناعة العقار والعاملين بعد الإعلان عن فوز دبي باستضافة «إكسبو 2020» قفزات سعرية كبيرة كانت ستنتج عنها لو استمرت نتائج لا تحمد عقباها.

شراكة

«بن غاطي للتطوير» شريك رئيسي في بعض المشاريع العقارية بمناطق مختلفة في دبي، منها «سباركل تاور» الذي تطوره «تبيان» تحت علامة «سورفسكي» ضمن «الخليج التجاري»، كما تدرس الدخول في قطاع تطوير الفلل السكنية والمجمعات المتكاملة ستعلن عن أولها ضمن إمارة الشارقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.