«اقتصادية الشارقة» تعزز خدماتها الذكية والإلكترونية

تكنولوجيا
26 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«اقتصادية الشارقة» تعزز خدماتها الذكية والإلكترونية

404

نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة وبالتعاون مع مراكز التسوق بالشارقة باعتبارهم أحد الشركاء الاستراتيجيين للدائرة أخيراً حملة ترويجية للترويج عن خدماتها وسبل الاستثمار في الإمارة، حيث تحرص الدائرة وبشكل مستمر على تنظيم مثل هذه الحملات باعتبارها إحدى قنوات الاتصال المباشر بين الدائرة وعملائها.

وقال سلطان عبدالله بن هدة السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ان الدائرة ومن خلال منصتها التي تم وضعها في مركز ميغامول بالشارقة قامت بالترويج لخدمات الدائرة وسبل الاستثمار في الإمارة و

ذلك من خلال الإجابة عن استفسارات الزوار عن نوعية الاستثمارات الموجودة بالإضافة إلى نوعية الاستثمارات المطلوبة ومدى توفر وملاءمة البنية التحتية بالإمارة ونوعية الخدمات التي تقدمها الدائرة ونوافذ تقديم هذه الخدمات، وقد استقبلت منصة الدائرة العديد من الزوار والمهتمين في الاستثمار في الإمارة.

حلول جذرية

وأشار ان الدائرة تسعى دائماً لتسهيل وتيسير الإجراءات على العملاء وتوفير الحلول الجذرية والعملية لجميع الملاحظات التي يبديها العملاء من خلال مثل هذه الحملات، مشيراً الى أن الدائرة أطلقت خلال الفترة الأخيرة العديد من الخدمات الذكية والإلكترونية الجديدة وحققت العديد من الإنجازات على هذا المستوى لتوفير خدماتها بأقل جهد وتكلفة ومن خلال نوافذ متعددة.

وأوضح سلطان عبدالله بن هدة السويدي أن تنظيم هذه الحملات يأتي بما يتوافق مع سياسة الدائرة وخطتها الاستراتيجية التي تسعى لتحقيقها بتخطيط وقيادة التنمية الاقتصادية في الإمارة، وذلك من منطلق سياسة الدائرة لتشجيع وجذب الاستثمار لإمارة الشارقة، حيث يعتبر العمل على تنمية اقتصاد الإمارة إحدى المهام الرئيسة للدائرة للوصول لرؤيتها بالريادة في التنمية المستدامة لتحقيق الرفاه الاقتصادي.

وأضاف رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة أن النجاح الكبير الذي تحقق في الحملات السابقة هو ما يشجع الدائرة على تنظيم مثل هذه الحملات بهدف الترويج للإمارة كوجهة اقتصادية وصناعية، مثنياً على التنظيم والتعاون المثمر بين الدائرة وشركائها الاستراتيجيين، ومؤكداً أن الشراكة القائمة بين الدائرة والمراكز التجارية هي ترجمة حقيقية للشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.