هند العطار رئيسة للموارد البشرية في نور بنك

2015-08-11T12:44:42+02:00
سيدات أعمال
11 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
هند العطار رئيسة للموارد البشرية في نور بنك
252

أعلن نور بنك عن تعيين هند العطار بمنصب رئيسة الموارد البشرية، حيث ستتولى من خلال منصبها الجديد إدارة شؤون الدعم الاستراتيجي للموارد البشرية في البنك. وتمتلك الإماراتية هند العطار 12 عاماً من الخبرة في مجال الموارد البشرية، أمضت منها ما يزيد على 7 سنوات مع نور بنك، لعبت خلالها دوراً رئيسياً في استقطاب وتوظيف وتطوير العديد من ذوي الكفاءات المالية لدى نور بنك، الذي يعد من المصارف الإسلامية الأسرع نمواً في البلاد.

وقال حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لنور بنك: «نحن واثقون بأن تعيين هند بمنصب رئيسة الموارد البشرية سيساهم في تعزيز قدرة البنك على مواصلة أدائه المتميز عبر مختلف أنشطته وعملياته. لقد شهدت هند بدايات انطلاق نور وواكبت مسيرة نموه كواحدة من الأعضاء المؤسسين، فأثبتت بالفعل كفاءتها ومهاراتها في مجال إدارة شؤون الموارد البشرية في البنك. إن نجاحها هو دليل على الكفاءات المتميزة وروح العزيمة التي يتحلى بها جيل الشباب في الإمارات».

وشغلت هند خلال عملها في نور بنك مناصب عدة شملت عمليات الموارد البشرية ودعم الأعمال، والتوطين، وعلاقات الموظفين والخدمات. ومنذ انضمامها إلى البنك لعبت دوراً أساسياً في تطوير وتدريب العديد من الكوادر الوطنية، مما أهلّهم لتسلم مناصب قيادية داخل البنك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.