«تجاري» تطلق منصة برافو أدفانتج لمشتريات الجيل القادم

11 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«تجاري» تطلق منصة برافو أدفانتج لمشتريات الجيل القادم

251

أطلقت «تجاري» شركة المشتريات الاستراتيجية، برافو أدفانتج، منصة مشتريات الجيل القادم التي تمكن المؤسسات من خلال زيادة القيمة واعتماد الابتكار وتقليل المخاطر عبر سلسلة التوريد، على عكس نظم إدارة الإنفاق التقليدية وحلول شراء الدفع.

نهج جديد

وتقدم برافو أدفانتج نهجاً فريداً من نوعه، حيث يدمج احتساب قيمة المورد في جميع مراحل عملية الشراء الاستراتيجية بكاملها ليوفر الرؤية النافذة والشفافية المطلوبة لدعم وتحسين كل مبادرات الشراء واتخاذ القرار، من طلب الشراء إلى التعاقد. «لقد أشادت مدونة سبيند ماترز إن بشركة تجاري، وبأنها ذات باع طويل في اتخاذ نهج يتمحور حول العملاء وكسب رضاهم، وأنها شركة ذات نطاق وتعاملات عالمية»، كما قال جيسون بوش، المدير العام في شركة أزول ومؤسس سبيند ماترز، أدى تحديثهم الأخير لمنصة برافو أدفانتج إلى وضعهم في صدارة حلول التوريد، ماضين قدماً في تقديم منصة شراء الجيل القادم بنطاقها الأوسع التي تشمل كلا القطاعين التجاري والعام.

تمكن منصة شركة «تجاري» المنظمات من توظيف التقنيات الحديثة والمفاهيم غير التقليدية للحد من ممارسات المشتريات التقليدية، وإطلاق العنان للقوة الحقيقية لعملية الشراء.

مجاراة

وأضاف بوش، لا تستطيع منهجيات المشتريات التقليدية مجاراة المنافسين والأسواق المتقلبة.. إذا كانت المؤسسة تريد أن تنافس على أعلى مستوى، فإنها تحتاج إلى إعادة النظر في نهجها في الشراء والتركيز على تقديم قيمة متميزة قابلة للقياس الكمي. كما قال جيم ويتيكامب، المدير التنفيذي لشركة برافو سوليوشنز والشركة الشقيقة تجاري: «لقد وجدنا أن فريق المشتريات يمكنه زيادة التوفير مرتين أو ثلاث مرات بنسبة تحسين ثلاثين بالمئة في الربحية وهو ما يمثل ميزة تنافسية هائلة. برافو أدفانتج يجعل تحقيق هذه الأنواع من النتائج ممكنة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.