«سامسونغ الخليج» تحقق نمواً 15% في سوق المكيّفات المنفصلة

11 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«سامسونغ الخليج» تحقق نمواً 15% في سوق المكيّفات المنفصلة

250

أعلنت ’سامسونغ الخليج للإلكترونيات‘ عن ترسيخ مكانتها في سوق مكيّفات الهواء بدول مجلس التعاون الخليجي، حيث حققت الأخيرة نمواً مطرداً في سوق مكيّفات الهواء المنفصلة بنسبة وصلت حتى 15% على مدى السنوات الأربع الأخيرة، بإشارةٍ مباشرة على الطلب المتزايد لتلك المنتجات في المنطقة. ويعود السبب في ذلك إلى المعدل المرتفع لدرجات الحرارة في الخليج، بالإضافة إلى الوعي الإيجابي للعملاء بقواعد الصحة العامة وعلاقتها بجودة الهواء في الأماكن المغلقة.

وساهمت أحدث ابتكارات تنقية الهواء من سامسونغ ‘دكتور فايروس‘، بتوفير خيارات صحية أكثر فعالية للعملاء، فهي مزودة بفلتر عالي الكثافة لتنقية الهواء من الغبار والذي يقضي على الفيروسات بنسبة تصل إلى 99.99%، فضلاً عن كونها أكثر كفاءة من حيث استهلاك الطاقة.

وبهذه المناسبة، قال محمد غرايبه، مدير عام إدارة الأجهزة المنزلية في شركة ’سامسونغ الخليج للإلكترونيات‘: «يتطلع عملاؤنا في دول مجلس التعاون الخليجي دائماً للحصول على الأفضل عندما يتعلق الأمر باختيار أجهزتهم، و يتضمن ذلك مكيّفات الهواء. وتعزيزاً لمكانتنا الرائدة في السوق الإقليمية، ركّزنا على توفير مزايا استثنائية، وبناء شبكة توزيع واسعة، والارتقاء بمستوى خدمات ما بعد البيع، ونحن نأمل بأن يواصل عملاؤنا اعتبار ’سامسونغ‘ علامتهم المفضلة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.