من أستراليا إلى أذربيجان ومن سنغافورة إلى سلوفينيا

أخبار الإمارات
25 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
من أستراليا إلى أذربيجان ومن سنغافورة إلى سلوفينيا

المركز الإعلامي في حلبة مرسى ياس يشهد حضور مميز للوسائل الإعلامية المحلية والدولية

حلبة مرسى ياس تستضيف أكثر من 300 صحفي ينتمون إلى أكثر من 45 بلد لمواكبة وتغطية سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017

Yas Marina Circuit's media centre welcomes more than 300 media from more than 45 countries

توافدت وسائل الإعلام الرياضية إلى العاصمة أبوظبي من جميع أنحاء العالم لتغطية الحدث الرياضي والمحطة الختامية لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017.

وقد استضاف المركز الإعلامي المجهز بأحدث وسائل الاتصالات العصرية في حلبة مرسى ياس أكثر من 300 صحفي ينتمون إلى أكثر من 45 بلد يساهمون في مواكبة وتغطية الحدث إعلاميًا بلغات مختلفة لختام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017 الذي تستضيفه حلبة مرسى ياس.

وحضرت الوسائل الإعلامية المحلية والدولية من الصحفيين والمحررين والمذيعين من مناطق بعيدة مثل الأرجنتين وأستراليا واليابان والصين والولايات المتحدة، إلى جانب الصحفيين المحليين من دولة الإمارات والصحفيين القادمين من منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك الكويت والبحرين ولبنان.

ويعكس تواجد أعداد مختلفة من الجنسيات الإعلامية على مدى الطابع الدولي الذي تتسم به رياضة الفورمولا1 ونطاقها العالمي. ومما لاشك به أن تواجد هذا العدد الهائل من الصحفيين يضمن لجميع عشاق الفورمولا1 الاستمتاع بمجريات السباق الذي تستضيفه حلبة مرسى ياس عبر وسائل إعلامية مختلفة مسموعة ومرئيّة والكترونية، لمشاهدة بطل العالم لويس هاملتون للمرة الرابعة وهو يعتلو منصة التتويج.

وإن استضافة أبوظبي سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017 للمرة التاسعة يؤكد تواصل أبوظبي نموها لتكون مثالاً عالمياً يحتذى به في تنظيم سباقات الفورمولا1، وفي التنسيق والتعاون بين الجهات الحكومية التي تعمل معاً ليحظى هذا الحدث بنجاح باهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.