هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم برنامج “النقاهة والسعادة” لموظفي إسعاد المتعاملين

أخبار الإمارات
25 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم برنامج “النقاهة والسعادة” لموظفي إسعاد المتعاملين

يشارك فيه نحو 500 موظف

H.E Saeed Mohammed Al Tayer MD&CEO – DEWA (4)

في إطار جهودها الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات لمتعامليها، واستراتيجيتها لرفع وتعزيز مستوى سعادة الموظفين والمتعاملين والشركاء، أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي برنامج “النقاهة والسعادة” لموظفي سعادة المتعاملين في الهيئة. يهدف البرنامج، الذي يستمر لثلاثة شهور، إلى توفير بيئة عمل إيجابية ومحفزة، ويشارك فيه 496 موظفاً منهم 324 من العنصر النسائي.
يتضمن البرنامج العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية التي تسهم في رفع مستوى النشاط والاسترخاء لدى الموظفين ويعزز الطاقة الإيجابية، إضافة إلى رفع مستوى اللياقة الجسدية والنفسية من خلال تمرينات تشمل اليوغا والألعاب الترفيهية الجماعية إلى جانب جلسات حوارية لتمكين الموظفين من طرح الموضوعات التي تخصهم ومناقشة التحديات التي يواجهونها وكيفية التعامل معها.
وحول تنظيم هذا البرنامج قال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “نعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي في إطار رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الذي يقول: “لا بد من تحقيق السعادة لموظفيك حتى يستطيعوا تحقيق السعادة للمجتمع”. ونحرص على راحة وسعادة موظفي الهيئة من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام، وفقاً لاستراتيجية الهيئة لتوفير خدمات متميزة ومُبتكرة من فئة سبع نجوم. وتعمل الهيئة على ابتكار تجارب فريدة للموظفين والمتعاملين تحفزهم على تبني أفكار إيجابية وأساليب حياة تعزز من مفهوم السعادة لديهم، حتى نسهم جميعاً في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة بأن تكون دبي المدينة الأكثر سعادة في العالم”.
يشار إلى أن برنامج النقاهة والسعادة يمكن الموظفين من إكتساب الشعور بالسعادة والثقة في النفس وروح العمل الجماعي، وهي من مبادئ العمل الحكومي المتميز، الذي يركز على تطوير الذات وخلق بيئة عمل محفزة للابتكار والإبداع لدى الموظفين، ما ينعكس بشكل إيجابي على أدائهم وتعاملهم المباشر مع الجمهور ويرفع مستوى الكفاءة والإنتاجية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.