منح دراسية بقيمة 150,000 درهم في معرض جيتكس شوبر 2017

تعليم
23 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
منح دراسية بقيمة 150,000 درهم في معرض جيتكس شوبر 2017

“جامعة أميتي دبي” تمنح الطلاب الأربعة الأوائل فرصة الحصول على درجة جامعية

GITEX Amity 1

تتيح “جامعة أميتي دبي” الفرصة أمام الطلاب الذين يزورون “معرض جيتكس شوبر 2017” في دورته الربيعية، والذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي، من 29 مارس حتى 1 إبريل ، لتقديم التقارير الدراسية عنهم للفوز بأربع منح جامعية تقدمها لهم الجامعة. وتبلغ قيمة كل منحة لدراسة البكالوريوس أو الماجستير في الجامعة 37,500 درهم إماراتي، وسوف يتم تقديم منحة دراسية واحدة للطالب صاحب أعلى تقييم بين التقارير المقدّمة، وذلك في كل يوم من أيام المعرض، الذي يقام على مدار أربعة أيام.

دورات هندسية وتسويقية متقدمة
وتعليقًا على الموضوع، قال الدكتور فاجاهات حسين، الرئيس التنفيذي لمجموعة أميتي في الشرق الأوسط: “يعتبر معرض جيتكس شوبر، أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن مسرورون بمشاركتنا في هذه الفعالية. وسوف تقدم “جامعة أميتي دبي” خلالها دورات هندسية وتسويقية متقدمة، ومن خلال مشاركتنا في معرض جيتكس شوبر، سنقدم للطلاب رؤية أوسع حول التطورات في عالم التكنولوجيا”، وأضاف: “إنها فرصة استثنائية للطلاب الذين يتطلعون إلى مواصلة تعليمهم والحصول على وظيفة وتحقيق النجاح فيها. وبما أننا نقدم هذه المنح الدراسية في معرض جيتكس شوبر، فقد تمكن الطلاب من مختلف أنحاء العالم ومن مختلف الجنسيات والخلفيات الاقتصادية من الاستفادة منها، الأمر الذي أحدث تغييرا حقيقيا في حياتهم”. واستطرد: ” يمكن للطلاب في جيتكس شوبر الاطلاع على آخر الابتكار والتطورات التي تقدّمها العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا، والحصول على أسعار خاصة وفرصة لشراء الأجهزة المفضّلة لديهم بأسعار تنافسية”.

رعاية المواهب
وتطورت مجموعة أميتي التعليمية التي تأسست في الهند، لتصبح اليوم واحدة من بين المجموعات التعليمية الرائدة الخاصة غير الربحية، وتضم ثماني جامعات، وتتواجد في حرم 13 مؤسسة تعليمية في الهند، وأحد عشر جامعة دولية. وقد خصصت المجموعة أكثر من 125 منحة دراسية تمنح على أساس الجدارة الأكاديمية، وللإماراتيين، وبحسب الجنس والوضع المالي للطالب، وتركّز إلى حدٍ كبير على رعاية المواهب من خلال التعليم العالمي. وتوفّر “جامعة أميتي دبي”، التي تتخذ من مدينة دبي الأكاديمية العالمية مقرًا لها، درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، والفنون، والعلوم، والتكنولوجيا، والهندسة المعمارية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التخصصات المعترف بها دوليًا. ومن خلال تقديم منحة دراسية كل يوم للطالب المتميز، سيتمكن الفائزون من الاستفادة من أي برنامج جامعي أو في الدراسات العليا التي توفرها الجامعة، حيث تبلغ القيمة الإجمالية للمنح الدراسية 150,000 درهم إماراتي.

أفضل منصة للطلاب
من جهتها، قالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض جيتكس شوبر: “يبقى معرض جيتكس شوبر دورة الربع أفضل منصة للطلاب للحصول على أحدث المنتجات التقنية في مجالات الترفيه والتعليم، وبفضل جامعة أميتي دبي، يمكنهم الآن الحصول على شهادة جامعية أيضا. وسوف يسعى آلاف الطلاب الذين يزورون المعرض إلى الفوز بالمنح الدراسية والتمتع بتعليم من الطراز الأول”.

يشارك في المعرض نخبة من كبرى شركات التجزئة والعلامات التجارية من جميع أنحاء العالم، التي تعرض منتجات يزيد عددها على الـ 35,000 منتج، كما تقدّم عددًا من العروض الرائعة تحت سقف واحد، والمهرجان الاستهلاكي لاستقطاب المتسوّقين وعشّاق التقنيات والطلاب، ومنحهم فرصة الاستفادة.

يجمع معرض جيتكس شوبر، أكبر العلامات التجارية في المنطقة وتجار التجزئة تحت سقف واحد، بما في ذلك إي ماكس، وجاكيز إليكترونيكس، وجمبو إليكترونيكس، وبلوغ إنز، وشرف دي جي، وغيرها من العلامات التجارية، وذلك لتوفير تجربة شيقة في التسوق التكنولوجي للمتسوقين.

ولإضافة المزيد من الإثارة للمعرض، فسوف يتم تقديم جوائز نقدية يومية بقيمة 25 ألف درهم، و80 جهاز لاب توب من فئة ديل إنسبيرون 11 3168، وسيارة تويوتا “فورشنر إي إكس آر” متعددة الاستخدامات، بالإضافة والعديد من الجوائز الأخرى.

تُقام دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017 من يوم 29 مارس حتى 1 إبريل، ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 11:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساءً يوميًا، وتبلغ قيمة تذكرة الدخول إلى المعرض هذا العام، 25 درهما إماراتيا لجميع الأيام، وهي متوافرة للشراء عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني gitexshopperdubai.com، ومن خلال “بلاتينيوم ليست”، بالإضافة لمجموعة مختارة من محلات الإمارات للصرافة، علما بأن الدخول مجاني للأطفال دون سن الخامسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.