مذكرة تفاهم بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة العلوم التطبيقية

تعليم
27 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مذكرة تفاهم بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة العلوم التطبيقية

1545831668107 - مجلة مال واعمال

وقعت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مذكرة تفاهم مع جامعة العلوم التطبيقية، بهدف التعاون المشترك في مجالات تبادل المعرفة والخبرات بين أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

وأكد رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي الذي وقع الاتفاقية عن الجامعة إلى جانب رئيس جامعة العلوم التطبيقية الدكتور محفوظ جودة، على الرغبة بوجود شراكة حقيقية وتعاون أكاديمي ممثل بتوحيد وتؤامة الامكانات بين الطرفين للخروج بأفضل النتائج على كافة مستويات التعاون خاصة في الانشطة اللامنهجية والاستفادة من المختبرات الموجودة في كل جامعة.

كما قدم الدكتور الرفاعي عرضاً مفصلاً عن الجامعة وبرامجها الأكاديمية ونشاطها الدولي خصوصاً البرامج المشتركة مع عدد من الجامعات العالمية.

وأشاد الدكتور جودة بسمعة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ما يعزز الرغبة في تعزيز علاقات وسبل التعاون بين الجانبين، والاستفادة من الخبرات، والبرامج المشتركة دولياً.

وأوضح أن جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تسير بخطى واثقة نحو التميز والنجاح حيث حصلت مؤخرا على تصنيف 4 نجوم وفقا لـ (QS Stars Rating) وهي اول جامعة عربية خاصة تحصد هذا الانجاز، كما حصلت الجامعة على شهادة ضمان الجودة – المستوى الذهبي الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، وتميزت كل من كلية الهندسة بحصولها على الاعتمادية الأمريكية abet ، وكلية الصيدلة التي حصلت على الاعتمادية الدولية acpe ، وشهاداة ضمان الجودة – المستوى الذهبي.

وأعرب جودة عن أمله بأن يتم استثمار هذه الاتفاقية بما يخدم التعليم ويسهم في تحسين مخرجات المؤسسات التعليمية في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.