“مجموعة نقل” تشارك خبراتها في التطور الوظيفي مع “دلتا للتأمين”

admin
2014-02-08T16:22:59+02:00
الاردن
admin8 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“مجموعة نقل” تشارك خبراتها في التطور الوظيفي مع “دلتا للتأمين”

NQ-3-B-RGB-DSCF11696

قامت مجموعة نقل مؤخرا بعقد دورة تدريبية للموظفين الإداريين في شركة دلتا للتأمين تحت عنوان “رحلة التطور الوظيفي” والتي تميزت باستراتيجيات تدريبية ذات معايير عالمية؛ حيث قام نيقولا البلة، مدير إدارة الموارد البشرية في مجموعة نقل، بتعريف المشاركين بكيفية وضع الأهداف الوظيفية والقائمة على عوامل عدة منها أن تكون واضحة ومحددة، موضوعية وقابلة للقياس والتحقيق. بالإضافة الى ذلك، تم التطرق الى العديد من المواضيع الأخرى والتي من شأنها تطوير رأس المال البشري داخل الشركة، مما ينعكس ايجاباً على استمرارية وازدهار نتائج أعمالها.

وبهذه المناسبة، قال نيقولا البلة: “سعدنا باستضافة زملائنا من شركة دلتا للتأمين لمشاركتهم بالتوجهات والممارسات الفاعلة التي تتلاءم وتواكب المتطلبات الوظيفية ومسار العمل”. كما أكد البلة أن رأس المال البشري هو الثروة الأكبر والأهم لكل شركة، لذلك يجب الاستثمار بها وتطوير كفاءاتها، ومن أهم هذه الكفاءات التي تُعنى إدارة الموارد البشرية ببنائها هي تدريب المديرين على كيفية مراجعة أهداف العاملين لغاية تحفيزهم وتشجيعهم وإبراز إبداعاتهم.

ولقد تقدم زكي نورسي، مدير عام شركة دلتا للتأمين، بالشكر لمجموعة نقل، قائلا: “نشكر مجموعة نقل على جهودها في تنظيم هذه الدورة التدريبية المثمرة والفعالة، فلطالما كانت مجموعة نقل في مقدمة الشركات من حيث الخبرات والكفاءات العلمية والعملية، ولذلك وجدنا فيها المرجع الأمثل لتوجيه موظفينا الإداريين وتدريبهم من خلال هذه الدورة التدريبية والتي شملت جميع نواحي تطور المسار الوظيفي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.