مال واعمال تحاور المدير التنفيذي لتطوير الاعمال في شركة فاست لاين أميره سالم أصغر سيدة أعمال قي القطاع العقاري:التصميم الجيد للمشروع اول خطوة في طريق النجاح

2015-11-10T14:30:31+02:00
سيدات أعمال
10 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مال واعمال تحاور المدير التنفيذي لتطوير الاعمال في شركة فاست لاين أميره سالم أصغر سيدة أعمال قي القطاع العقاري:التصميم الجيد للمشروع اول خطوة في طريق النجاح

18

مشاريع تضم تكنولوجيا هي الاولى من نوعها في المنطقة

يشهد القطاع العقاري في العالم تطوراً هائلاً على جميع المستويات، حيث يعد من أبرز دعائم الهيكل الاقتصادي للدول، وركيزة اساسية لتطوير النشاط الاقتصادي، ومحركا رئيسيا لقطاعات اقتصادية كثيرة بشكل مباشر وغير مباشر، لذا سعت الدول بإيلاء قطاع العقارات اهمية قصوى، وتشجيع المستثمرين وتقديم الحوافز للدخول في هذا القطاع الحيوي، ولان الامارات دولة رائدة في اقتصادها فقد فتحت المجال امام المستثمرين للدخول الى هذا القطاع الحيوي وعمدت على تقديم الدعم الذي يساعد على تطويره وحمايته، من ثم فتحت الباب على مصراعية امام القطاع الخاص ليلعب دورا مهما في تفعيل الشراكة مع مؤسسات القطاع العام للنهوض بالقطاع العقاري وتخفيف العبء عن كاهله، من هذا المفهوم الاستراتيجي انشئت مجموعة من شركات التطوير العقاري ومجموعة من الشركات المسانده لها، من هذا المنطلق تم تأسيس شركة فاست تلكوم في العام 2002 لتلتحق بركب الانجازات التي حققتها الامارات، مشكلة بذلك لبنة جديدة في صرح الاقتصاد الاماراتي، وفي العام 2008 دخلت الشركة في اقامة المشاريع العقارية بشكل كبير، وشهد العام 2015 اطلاق شركت فاست لاين للتطوير العقاري التي تعتبر اخر الشركات التي اطلقتها المجموع، وللتعرف على فاست لاين “Fast Line” التقت مال وأعمال أميره سالم المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في الشركة في الحوار التالي:

مال واعمال: هل لكي ان تطلعينا بنبذة مختصرة عن المجموعة منذ البدايات؟

أميره سالم: شركة فاست لاين هي جزء من مجموعة شركات فاست تلكمل لاستثمار التي تأسست في العام 2002، وكانت بدايات دخولنا للاستثمار في القطاع العقاري عام 2008 من خلال إقامة العديد من المشاريع داخل الإمارات،فعلى سبيل المثال لا الحصر أقمنا  العديد من المشاريع ،بوليفارد برج خليفة، نخلة جميرا،JVC،الفرجان،المدينة العالمية،المرقاب،شارع صرعة والشارقة وغيرها من المناطق في الامارات.

ولان طموحنا في الشركة ليس له حدود فاستطعنا بفضل الجهد الدوؤب من قبل الجميع تجاوز حدود الامارات منطلقين نحو العالمية من خلال اقامة المشاريع في العديد من الدول كالأردن وسوريا وقطر ولبنان وقبرص، ونسعى لتوسيع قاعدة مشاريعنا للوصول للغايات التي نرموا لها وهي تقديم منتج عقاري ذو جوده عالية وسعر منافس.

مال وأعمال: ما الذي يميز مشاريعكم؟

أميره سالم: لقد سعت الشركة منذ التأسيس على تقديم منتجات عقارية ذات جودة عالية تتناسب مع متطلبات واحتياجات قاطنيها من خلال توفير جميع سبل الراحة بشقيها البدني والنفسي، وذلك من خلال استخدام اجود انواع المواد الخام في عمليات البناء والتشطيب والاشراف الفني والهندسي خلال جميع مراحل المشروع، فالبناء يعني لنا الابداع في التصميم والتنفيذ، فالشركة تعتمد على سياسة التنوع في المشاريع من خلال اختيار تصميم لكل مشروع على حدا يختلف عن الاخر، اضافة الى التنوع في نوعية المشاريع لتتناسب مع احتياجات الزبائن، فنحن نختار المكان المناسب لنضع عليه المشروع المناسب الذي يضم جميع المرافق التي تضفي على مشاريعنا رونقا يستمتع به كل من يقطن او يزور او ينظر الى تلك المشاريع التي تعتبر لوحة فنية تسر الناظر اليها، لنحصل على النتائج التي نرموااليها.

مال وأعمال : تكلمتي عن التصميم باحساس الفنان ماذا يعني لكي ذلك؟

أميره سالم: التصميم الجيد هو الأساس الذي يعكس الصورة الحقيقية للشركة ومدى حبها وعشقها لتطوير ذاتها، فالتصميم الجيد للمشروع اول خطوة في طريق النجاح، فقد اعتمدنا منذ البداية على بناء شراكة حقيقية مع خيرة الخيره من المصممين الذي استطاعوا بابتكاراتهم الفريدة ان يجعلوا من مشاريعنا لوحات فنية تجذب الباحثين عن التميز، من هنا كانت البداية الحقيقية للنجاح الذي وصلت اليه الشركة.

مال واعمال: ما السر الذي يكمن وراء نجاح الشركة؟

أميره سالم: روح الفريق التي يتمتع بها فريق العمل لدينا سر نجاحنا وتميزنا، فاللحمة القوية بين العاملين لدينا والادارة انعكست على مشاريعنا، فقد استطعنا بناء علاقة تشاركية مع العاملين لدينا مما انعكس بشكل كبير على علاقاتنا مع كل من عمل وتعامل معنا من موردين وزبائن على حد سواء، من هنا نستطيع القول ان روح الفريق وحسن التعامل والمصداقية والاخلاص في العمل والدقة في تنفيذ وتسليم المشاريع جعلنا نحتل مكانة متميزة ونحظى بثقة الجميع.

مال واعمال: تشهد دبي في 2020 الحدث الاكبر اكسبو ما المطلوب لذلك؟

أميره سالم: دبي المدينة الاميز التي عانقت السماء بتحدي صارخ للطبيعة مبرهنة للعالم ان الاصرار والعزيمة قادرة على عمل المعجزات، فالفكر المتقد لقائد مسيرة دبي وفارس اقتصادها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفظة الله ورعاة جعل من دبي محط انظار العالم والحلم الذي لا يتمنى الساعون عن النجاح الاستفاقة منه، النجاحات المتعاقبة التي حققتها دبي توجت باحتضانها لاكبر حدث في العالم في عام 2020 اكسبو.

احتضان دبي لهذا الحدث يحتاج من الجميع شد الاحزمة، والرفع عن السواعد لاستقبال هذا الحدث ليس بالشعارات والاهازيج وانما بالعمل والبناء كي نرتقي الى طموحات قائد مسيرة الانجاز، ونكون العون والسند.

مال وأعمال: الى اين وصلت الشركة في مجال الابتكار؟

أميره سالم: لقد عمدت الشركة من خلال حلفائها من الشركات العالمية على البدء في اقامة مشاريع في دبي تحتوي على تكنولوجيا هي الاولى في المنطقة، وستكون اضافة نوعية لسوق العقار وانجاز جديد لدبي اضافة الى الانجازات الكبيرة التي حققتها على كافة الاصعدة.

مال واعمال: ما مدى مطابقة مشاريعكم مع المعايير الدولية فيما يتعلق بالبيئة؟

أميره سالم: العالم يتوجه بشكل قوي للمحافظة على البيئة التي تشكل محورا اساسيا في حياتنا اليومية، فالبيئة النظيفة رمزا للرقي، من هنا فالشركة اولت هذا الامر اهمية قصوى سواء اثناء تنفيذ المشاريع من خلال اعتمادها لانظمة تحافظ على البيئة بشكل كبير، اما المشاريع التي تم تنفيذها فيتم عمل انظمة خاصة بداخلها للتخلص من النفايات واية مواد قد تؤثر على البيئة باستخدام تكنولوجيا متطورة.

مال واعمال: هل لك أن تحدثينا عن مشاريعكم الجديده؟

أهم مشاريعنا هم مشروع بوليفارد 47 وهو بناية فاخرة كائنة في أكثر المناطق المرغوبة في وسط مدينة دبي؛ سيراً على الأقدام إلى برج خليفة الأيقوني ودبي مول، إلى جانب أفضل وجهات الأزياء والطهي، والمطاعم ووسائل الرفاهية/ مرافق راقية. يمتاز البرج بميزة الدخول بسهولة لشارع الشيخ زايد وشارع الخليل وشارع الشيخ محمد بن زايد. وتطل البناية على برج خليفة وخليج الأعمال البانورامي وتطل على البحيرة من معظم الشقق.  أما المشروع الثاني فهو مشروع بالم كريست والذي يعد الشقق الخدمية الأولى والوحيدة في كريسنت بالم جميرا ويتميز بتصميم فريد يتماشى مع الذوق الرفيع، يشتمل على شقق فاخرة واستثنائية حيث يمكنك أن تتمتع بإطلالات البحر البانورامي أوبرج العرب أو دبي مارينا سكاي لاين وتمتاز البناية بأن لها مدخل مباشر إلى الشاطيء البكر، بينما يمكن للسكان أن يستمتعوا بوسائل الرفاهية الخاصة بالطبقات العليا ونادي صحي وسبا. كما نعمل على تطوير مشروع بناية سكنية مميزه وهي واحدة من البنايات السكنية ذات الثماني عشر طابقاً في دائرة قرية جميرا؛ واحدة من أسرع الأحياء نمواً في دبي. المبنى مُركب من تصميم أنيق وحديث وفقاً لآخر المعايير التكنولوجية لجرين بلدنج. أما في منطقة الفرجان فنحن نعمل على إنشاء منازل صغيرة بتصميم عصري باستخدام أعلى المعايير وفقاً لتكنولوجيا جرين بلدنج. وفي بالم سيجنيتشر نعمل على إنشاء فيلات فاخرة مصممة بطريقة مخصصة وحديثة كائنة في سعف جميرا بالم. ونحن نفخر أن نقدم فيلات سيجنتشر الخاصة بنا والمكونة من سرداب + طابق أرضي+ مستوى أول + سقف علوي في مبنى كامل من الزجاج وبتصميم عصري فريد بمواد درجة أولى ومصنعة بتكنولوجيا جرين بلدنج. وهي فسيحة من الداخل ومحيطها هاديء مع مدخل خاص إلى الشاطيء وإطلالات مباشرة على البحر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.