قوافل جامعة طنطا الطبية تجوب القرى الأكثر احتياجا بالغريبة

تعليم
3 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قوافل جامعة طنطا الطبية تجوب القرى الأكثر احتياجا بالغريبة

ifoieruoie - مجلة مال واعمال

أعلن الدكتور عماد عتمان، القائم باعمال رئيس جامعة طنطا، تنظيم 8 قوافل طبية بشرية وبيطرة، خلال شهر أكتوبر الجاري، بالتعاون مع محافظة الغربية، وذلك بمناسبة العيد القومي للمحافظة، وتنفيذًا للمبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة”؛ لتوفير المزيد من الرعاية والاهتمام للفئات الأكثر احتياجًا.

وقال عتمان إن الهدف من هذه القوافل تقديم التوعية وتوقيع الكشف الطبي في مختلف التخصصات الطبية على أهالي القرى الأكثر احتياجًا والعزب المجاورة لها، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وذلك انطلاقًا من حرص جامعة طنطا على القيام بدورها ومسئوليتها تجاه المجتمع لخدمة البسطاء من المرضى.

وأوضح محمد غازي، مدير عام مشروعات البيئة بالجامعة، أنه من المقر انطلاق القوافل الطبية غدًا الأحد إلى مركز السنطة، ويوم 11 أكتوبر لمركز المحلة، ويوم 14 أكتوبر لمركز كفر الزيات، ويوم 18 أكتوبر إلى مركز قطور، على أن يتم تنظيم قافلة إلى مركز بسيون يوم 21 أكتوبر، ومركز زفتى يوم 25 أكتوبر، ومركز طنطا يوم 28 أكتوبر، ومركز سمنود يوم 31 أكتوبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.