علاج طبيعي لتنظيف القولون من 13 كلغ من السموم!

صحة
3 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
علاج طبيعي لتنظيف القولون من 13 كلغ من السموم!

18

أفضل طريقة لإبعاد الأمراض عنا هي من خلال الاعتناء بجسمنا بشكلٍ جيّد من دون تجاهل الأعضاء الداخليّة من خلال إخراج السموم والطفيليات من الأمعاء.
وفق بعض الدراسات، فإنّ الأمعاء تستقبل خلال حياة الشخص حوالي 40 ألف ليتر من السوائل وحولي 100 طن من المأكولات. لذا تتراكم الكثير من السموم نتيجة ذلك، حوالي 13 كلغ من النفايات السامة التي تؤذي جسدنا وتُسمّم دمنا.
ويفشل القولون في العمل بطريقةٍ صحيحة حين يُعاني الشخص من الإمساك المستمرّ، اضطراب حركة الأيض، الوزن الزائد، أمراض في الكبد والكلى، السكري، ضعف في الشعر والأظافر والكثير غيرها.
ومن السهل جداً تنظيف القولون باستخدام حقنة شرجية لكنّ من الأفضل تنظيفه بشكلٍ طبيعي. كلّ ما تحتاجون إليه لفعل ذلك هو استهلاك 1 إلى 3 ملاعق يومياً من طحين بذور الكتان لمدّة 3 أسابيع. ويُعتبر هذا العلاج فعالاً لتسريع عمليّة حرق الدهون.
عليكم أيضاً شرب الكثير من الماء، ما لا يقلّ عن 2 ليتر يومياً، لتسهيل عمليّة تنظيف القولون. وتذكّروا أنّ هذه الطريقة لا يُمكن اعتمادها إلاّ مرّة في السنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.