“زين كاش” تطرح ميزة جديدة لطلاب أكاديمية عمّان

تعليم
18 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“زين كاش” تطرح ميزة جديدة لطلاب أكاديمية عمّان

زين كاش تطرح ميزة جديدة لطلاب أكاديمية عمّان - مجلة مال واعمال

أعلنت شركة زين بالتعاون مع “أكاديمية عمّان” عن تقديمها ميزة جديدة عبر “زين كاش”؛ وهي خدمة المحفظة الإلكترونية المفعّلة على أجهزة الهاتف النقّال، وتتمثّل بتوفير “سوار”يُمكّن الطلاب من استخدام “زين كاش” داخل المدرسة وخارجها دون الحاجة إلى التعامل بالنقود بهدف إثراء تجربة الطلاب، وتمكينهم من مواكبة التكنولوجيا في مجال الدفع الإلكتروني من خلال استعمال المحفظة الإلكترونية بكلّ سهولة وأمان.

وسيتمكّن الطلاب من استخدام “زين كاش” من خلال السوار الذي يحتوي على رُقاقة ذكيّة تدعم تقنية التواصل قريب المدى مع أجهزة الدفع ونقاط البيع لاسلكيًّا؛ ليتمكّن الطالب من الدفع مقابل مشترياته إلكترونيًّا، حيث يتمّ خصم ثمن المشتريات من رصيد الطالب المربوط بمحفظته الإلكترونية التي يتحكّم بها ذوو الطالب من ناحية مراقبة الحركات الماليّة التي يتمّ إجراؤها، بالإضافة إلى إمكانيّة تحويل النقود إلى المحفظة.

ويأتي إطلاق ميزة سوار “زين كاش” الخاص بطلاب أكاديمية عمّان ضمن إطار تعزيز منظومة الدفع الإلكتروني للمواطنين كافة باختلاف فئاتهم العمرية، وإثراء تجربة المشتركين، وتأمين طريقة دفع هي الأولى من نوعها في المملكة، وتتّسم بالسرعة والسهولة والأمان.

وتعمل “زين كاش” وفقًا للشّراكة مع البنك المركزي الأردني عبر الربط على نظام البدّالة الوطنيّة للدفع بالهاتف النقّال التي أطلقها البنك المركزي، ويقوم على تشغيلها والإشراف عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.