هواوي تفوز بالمركز الأول لجائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة

أخبار الشركات
18 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
هواوي تفوز بالمركز الأول لجائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة

1542192304335 - مجلة مال واعمال

فازت شركة هواوي بالمركز الأول لجائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة التي تم الإعلان عنها في الحفل السنوي لهذه الجائزة التي استحقتها لتميز الشركة “بممارساتها المستدامة وريادتها في مجال التنافسية المسؤولة وإمكاناتها الاستثنائية في مجال الإدارة وإطلاق مبادرات المسؤولية الاجتماعية والبيئية المبتكرة”.
وحسب بيان اصدرته الشركة من عمان اليوم الأربعاء، فإن جائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة، التي أتم اطلاقها عام 2008، تعنى بالتنافسية المسؤولة وبالدور الذي تلعبه الشركات في المملكة.
وبفوزها بهذه الجائزة، تكون “هواوي” أول شركة تقنية تحصد جائزة المركز الأول في تاريخ هذه الجائزة، حيث يأتي فوزها بالمركز الأول في الجائزة تكريما للدور الإيجابي الذي لعبته في دفع عجلة تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في السعودية والتركيز على سبق توظيف التقنيات الحديثة والمتطورة كتقنيات الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس وانترنت الأشياء والسحابة الالكترونية التي باتت تلعب دورا محوريا على صعيد تطوير وتنمية أعمال جميع القطاعات بما يتوافق مع أهداف قيادة المملكة الرشيدة للتحوّل الرقمي وبرنامج التحول الوطني والرؤية السعودية 2030.
وتميزت “هواوي” بتسخير جميع إمكانياتها للتركيز على نشر أحدث تقنياتها المبتكرة في المملكة، وبناء وتطوير البنى التحتية وشبكات الاتصالات الآمنة، وعملت على تمكين شركائها المحليين وتنمية مهارات جيل الشباب السعودي في مجال التكنولوجيا بما يتماشى مع طموحات نشر ثقافة الابتكار والابداع وبناء نظام إيكولوجي شامل ومتكامل لتقنية المعلومات والاتصالات في المملكة، يرتقي لتلبية احتياجاتها المستقبلية.
يذكر أن هواوي تعمل في الأردن منذ عام 2005 وعملت على تطوير البنية التحتية لشبكات الجيل الثالث والرابع لمعظم شركات الاتصالات في المملكة، واسهمت بدعم العديد من النشاطات الحكومية في التدريب التقني وتوفير مراكز اتصال لمحطات المعرفة في مختلف محافظات المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.