«زين» تضاعف سعة الجيجابايت لعروض الانترنت اللاسلكي عريض النطاق

admin
الشركات الاردنية
admin24 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
«زين» تضاعف سعة الجيجابايت لعروض الانترنت اللاسلكي عريض النطاق

زين1  - مجلة مال واعمالأطلقت شركة زين عرضاً جديداً لجميع مشتركي الانترنت اللاسلكي العريض النطاق الـHSPA+ تقدم من خلاله لزبائنها الحاليين والجدد سعة 100% مجانية من الجيجابايت تضاف الى جميع مشتركي عروض الانترنت المدفوعة مسبقاً والاشتراكات الشهرية ولفترة محدودة، بالاضافة إلى منحهم 100 جيجابايت مجانية بشكل شهري ليقوموا باستخدامها ما بين الساعة 12 منتصف الليل حتى الساعة 8 صباحاً.

وتعليقاً على إطلاق هذا العرض قال الرئيس التنفيذي لزين الاردن أحمد هناندة، «يأتي هذا العرض تنفيذاً لوعودنا لزبائننا في تقديم أفضل تجربة استخدام للانترنت وتجسيداً لحرصنا على ضمان تفرد وتميز عملائنا من خلال توفير الباقات والعروض التسويقية ذات القيم المضافة وفقاً لأفضل الأسعار. وشدد الهناندة على أن إطلاق هذا العرض يندرج ضمن سعي زين الدؤوب إلى زيادة نسبة انتشار الانترنت في المملكة والانتقال بسوق الانترنت الى مرحلة جديدة تضاهي في أهميتها المرحلة التي وصل اليها خدمات الصوت بعد أن بات الانترنت ضرورة في حياة الفرد اليومية»، مؤكداً أن الشركة مستمرة في إطلاق عروض وباقات متميزة تتسم بروح الإبداع الابتكاري والتجدد بما يتواءم مع طموحات السوق وعملاء الشركة. ويشار الى ان شركة زين أطلقت خدمات الانترنت اللاسلكي العريض النطاق HSPA+ في عام 2011 باستثمار وصل الى 120 مليون دينار، ووفرت تغطية شامة لكافة محافظات المملكة، وحققت زين باطلاق هذه التقنية نقلة نوعية من خلال مساهمتها في زيادة نسبة انتشارالانترنت في الاردن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.