حفل تخريج أول كوكبة من المتدربين الليبيين لقسم الصيانة في» JATS»

admin
منوعات
admin24 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
حفل تخريج أول كوكبة من المتدربين الليبيين لقسم الصيانة في» JATS»

خريجين - مجلة مال واعمالأقامت مؤخراً الشركة الأردنية لتدريب الطيران والتدريب التشبيهي JATS وبحضور مدير منطقة الأردن في الخطوط الجوية الليبية وإدارة الشركة ممثلة بالمدير العام و كافة فريقها، أقامت أول حفل تخريج وتوزيع الشهادات لكوكبة من سبعة مهندسين ليبيين في قسم الصيانة والذين استكملوا وأنهوا كافة تدريباتهم علىA318/A319/A320/A321 (CFM56 and V2500) B1T1 + B2T2 وجب موافقة EASA -147 ( منظمة سلامة الطيران الأوروبية) المتخصصة بدورات الصيانة. ويعتبر هذا التخريج هو الخطوة الأولى والهامة لإعادة بناء قسم تدريب الطيران لدى الخطوط الجوية الليبية خصوصاً بعد أحداث الثورة التي شهدتها البلاد مؤخراً.

حيث تعتبر الشركة الأردنية لتدريب الطيران والتدريب التشبيهي JATS من أكثر المراكز التدريبية تطوراً في الشرق الأوسط في مجال تدريب الطيران والتدريب التشبيهي، حيث قام المركز وعلى مدى سنوات ماضية بتدريب أكثر من مائة ألف متدرب من الطيارين التجارين والمهندسين وأفراد طواقم الخدمة. كما و تعد JATSواحدة من المراكز القليلة التي تقوم بتدريب الطيران لطواقم أوروبية خارج منطقة الإتحاد الأوروبي من خلال شهادتي TRTO و 147 EASA والتي يتم منحها للمتدربين الذين يجتازوا ويستكملوا كافة متطلبات تدريب الطيران بنجاح .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.