رئيس مجلس ادارة أسواق الفريد يفتتح الفرع الثالث من سلسلة مطاعم شاورنار في الهاشمي

admin
الاردن
admin24 فبراير 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
رئيس مجلس ادارة أسواق الفريد يفتتح الفرع الثالث من سلسلة مطاعم شاورنار في الهاشمي

shaw1sawr2shawr6sawr3

افتتح المهندس ابراهيم فريد مساء السبت 23 شباط في الهاشمي بعمان الفرع الثالث من سلسلة مطاعم ” شاورنار” المتخصصة بتقديم اجود انواع الشاورما، والدجاج المشوي، والهامبورغر، والسناك والعصائر، والمشروبات الغازية .

وقال مدير المطعم الذي يضم عشرة من افضل المتخصصين المهرة في اعداد الطعام،ان المطعم يمتاز عن غيره من المطاعم المماثلة، ليس بما يقدمه من وجبات طعام سريعة، بل بتنوعها، والاسعار المدروسة، وخدمة التوصيل السريع .

واقيم بهذه المناسبة، احتفال للاطفال، شارك به عشرات الاطفال واولياء امورهم، احياه الفنان المعروف خالد البوريني، وفرقة النينجا، وسبونج بوب، تضمن العديد من الاناشيد الدينية، واغاني الاطفال، والمسابقات، التي اشتملت على تقديم جوائز للفائزين.

و اعلن مدير المطعم عن عرض خاص بمناسبة الافتتاح، بتقديم وجبة شاورما مجانية لكل من يشتري وجبتين خلال يومي الاحد والاثنين 24 و 25 شباط..

يذكر ان رجل الاعمال المعروف المهندس الفريد، سبق وافتتح مطعمين مماثلين في الصويفيه – مجمع ميدتاون بلازا، و شارع المدينة المنوره، و يعتبران من ارقى وافضل واجود المطاعم الخاصة بالاكل السريع في العاصمة عمان، اضيف اليها امس مطعم الهاشمي الواقع في شارع البطحاء قرب البنك الاسلامي الاردني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.