اعتصام موظفي وزارة البلديات.. وأحد المسؤولين للمعتصمين عليكم مراجعة البنتاغون !!!!

admin
2013-02-21T15:40:44+02:00
الاردن
admin21 فبراير 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
اعتصام موظفي وزارة البلديات.. وأحد المسؤولين للمعتصمين عليكم مراجعة البنتاغون !!!!

baladiat2

مادبا نيوز – خاص –
فاجأ النائب الدكتور المهندس محمد عشا الدوايمة الموظفين المعتصمين امام وزارة البلديات اليوم  الخميس 21 شباط بحضوره الاعتصام، دعما لمطالبهم العادلة، في اعادة علاوة بدل التنقلات، والعمل الاضافي، والمكافآت، والحوافز التي تصرف لموظفي الوزارة، اضافة لمطالبهم بتثبيت  118 عاملا يعملون وفق نظام المكافأة على كادر الوزارة ، وحل قضية  المنتدبين، علماً أن الوزير قد صرف 300 دينار مكافأة لمدير مكتبه حسب أحد المعتصمين .
وحاول النائب الدوايمة الاتصال هاتفيا، مرارا مع وزير البلديات ماهر ابو السمن ليعرض عليه مشكلات  موظفيه الذين تركهم يعتصمون امام الوزارة دون اكتراث يتظاهرون، ولم يرد على الهاتف، في تصرف وصفه النائب بانه غير مسبوق ،وان يتجاهل وزير في حكومة اردنية  الرد على هاتفه الشخصي  لمعالجة قضية تخص وزارته ..
ولما لم يجب الوزير على  هاتفه الخاص ، ابلغ الدكتور  الدوايمه  المعتصمين  انه سيقدم  مذكرة لمجلس النواب بمطالب المعتصمين العادله، ليتبناها وسيطالب باستجواب  الوزير امام مجلس النواب، ثم نزع الثقة منه، اذا لم يتجاوب مع مطالب المعتصمين العادلة .
وقال النائب الدوايمة ان اعضاء مجلس النواب والوزراء وكل المسؤولين خدم  للشعب، وانهم خاضعون للمساءله امام الله والشعب اذا قصر اي منهم في خدمة الشعب ، مستغربا تجاهل الوزير اعتصام موظفيه امام مبنى الوزارة دون ان يتحرك  للاستماع لمطالبهم  .
واكد النائب  الدوايمه ان توارث الوزارات  قضية ينبغي ان تنتهي وان لاتتكرر في الاردن، لان ذلك امر  غير مقبول
ودعا النائب الموظفين لتزويده بقضايا الفساد التي يتحدثون اعنها بالاسماء  ليقوم بتبنيها مع زملائه في المجلس ومعاقبة اصحابها.
وتحدث المعتصمون  الذين يزيد عددهم عن المائه  للنائب الدوايمه حول مشكلاتهم الوظيفيه  والاداريه وتجاهل المسؤوليين في الوزارة حتى مجرد الاستماع لهم .
وقالت  احدى  الموظفات وايدها اخرون بان  مساعد الامين العام للشؤون الادارية والماليه في الوزارة بلال المومني قال لمن تظلموا له عارضين مشكلاتهم  امامه بصفته مسؤولا  في الوزارة : راجعوا البنتاغون واعرضوا مشكلاتكم عليه، واستهجن النائب والمعتصمون هذا التصرف من مسؤول في الحكومة الأردنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.