«جاكوار F-TYPE» تقدم تجربة أداء مشوقة على طول 20 كيلومتراً من المنعطفات الحادة

admin5 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«جاكوار F-TYPE» تقدم تجربة أداء مشوقة على طول 20 كيلومتراً من المنعطفات الحادة

أنهت شركة «جاكوار» المختصة بصناعة السيارات الفاخرة مؤخراً تحدياً صعباً للأداء في منطقة الشرق الأوسط عبر رحلة إلى جبل جيس في المنطقة الجبلية الساحرة بإمارة رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة، وأطلقت «جاكوار» العنان لسيارتها الرياضية ذات المقعدين والتي تتميز بقدراتها الديناميكية وتركيزها القوي على الأداء للانطلاق بسرعة على المنعطفات الحادة والحماسية لأحد أكثر الطرق صعوبة في المنطقة.
اختارت «جاكوار» أفضل طرازاتها أداءً للقيام بهذه المهمة المزودة بمحرك سداسي الأسطوانات، وفي خطوة لافتة، ستظهر في الفيلم سيارة «جاكوار F-TYPE Coup  R» التي ستطرح قريباً في أسواق المنطقة.
وفي سياق حديثه عن التجربة، قال سلمان سلطان، مدير العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي في «جاكوار لاند رو?ر» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «لقد كانت هذه التجربة مدهشة، إذ أتاحت لسيارتنا الرياضية المصنوعة من الألمنيوم بالكامل أن تنطلق على واحد من أكثر الطرق الجبلية تحدياً في المنطقة، وأستطيع القول بأنها كانت تجربة مجزية على أقل تقدير.»
ومن جانبه، قال عبدالمجيد حيدر، مدير عام شركة «المحمودية موتورز»، الوكيل الحصري للعلامتين التجاريتين «جاكوار» و»لاند رو?ر» في المملكة «يجسد أداء سيارة «جاكوار» المتميز على جبال رأس الخيمة إنجازاً كبيراً، يؤكد مدى التزام شركة «جاكوار» بتصميم سيارات تتخطى حدود القدرة والثبات والانسيابية.»
ويرصد الفيلم سيارة الدفع الخلفي «جاكوار F-TYPE Convertible» بمحرك أمامي سداسي الأسطوانات، في تجربة قيادة ديناميكية على طريق جبل جيس البالغ طوله 20 كيلومتراً، حيث حققت تسارعاً من 0 إلى 100 كم في الساعة بزمن قدره 4.9 ثانية وسرعة قصوى بلغت 275 كيلومتراً في الساعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.