«الاتحاد للطيران» تقطع شوطا متقدما للاستثمار في «أليطاليا»

admin
الشركات الاردنية
admin5 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«الاتحاد للطيران» تقطع شوطا متقدما للاستثمار في «أليطاليا»

تقدم شركة الاتحاد للطيران خطاباً يتضمن الشروط والمعايير المتعلقة باستثمارات الحصص التي تعتزم القيام بها في شركة أليطاليا، وشهدت الأشهر الماضية إجراء مفاوضات بين الجانبين حول هذا الشأن، وأشادت الحكومة الإيطالية بالأهمية الإستراتيجية لهذه الصفقة وأعربت عن دعمها لعلاقة الشركة بين «الاتحاد للطيران» و»أليطاليا».
وبعد قبول مساهمي «أليطاليا» ستمضي الشركتان قُدماً نحو عملية التوثيق النهائي بغرض إبرام الصفقة المقترحة وفق المتطلبات التنظيمية في الاتحاد الأوروبي وغيره من الجهات المعنية.
وأفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، أن الشركة ستمضي قدماً في هذه الإجراءات ونتطلع إلى إبرام الصفقة المقترحة مع «أليطاليا».
وأضاف «لن يكون الاستثمار في حصص «أليطاليا» مفيداً بالنسبة للشركتين فحسب، بل تمتد أثاره الإيجابية إلى مسافري الأعمال والترفيه من وإلى إيطاليا، عبر توفير باقة أوسع وأكثر من خيارات السفر.
ومن جهته، أفاد غابريلي ديل توخيو، الرئيس التنفيذي لشركة أليطاليا انها محصلة ممتازة بالنسبة لـ «أليطاليا»، إذ تسهم تلك الاستثمارات في ترسيخ الاستقرار المالي للشركة، وتؤكد الدور الاستراتيجي الذي تلعبه «أليطاليا» في تعزيز البنية التحتية لقطاع السفر والسياحة في إيطاليا على المدى الطويل.
وبدوره، أفاد روبرتو كولانينو، رئيس شركة أليطاليا «يسرنا أن نمضي قدماً مع الاتحاد للطيران التي تمثل شريكاً استراتيجياً مثالياً، بما يسهم في دعم أفاق النمو للشركة على المدى الطويل.»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.