شـركات «إل جي» تعرض أحدث فلاترها لتعقيم المياه ومكانسها المخصصة للفراش

admin
الشركات الاردنية
admin5 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شـركات «إل جي» تعرض أحدث فلاترها لتعقيم المياه ومكانسها المخصصة للفراش

كشفت شركة «إل جي إلكترونيكس»  أمام حضور حفل الإطلاق الذي أقامته عن أحدث ابتكاراتها من الجيل الجديد والذكي من الأجهزة المنزلية لتسجل أول ظهور لفلتر تعقيم وتنقية المياه بطرازيه «WHD71RW1 (R)/ WCD71RB1 (R)»، ومكنسة الفراش «VH9200DS» في السوق الأردنية قبيل توفيرهما في كل من معارضها ومعارض وكيلها الحصري للأجهزة المنزلية والترفيهية والمكيفات المنزلية، شركة الرؤية الحديثة.
وقد فاجأت «إل جي» ضيوف حفلها الذي أقيم على فعاليتين، خصصت الأولى لمجموعة من السيدات الأردنيات بحضور سفيرة علامة «إل جي» للأجهزة المنزلية، غادة التلي، مؤسِّسَة مجلة «زعفران وفانيلا» وصاحبة مركز غادة التلي لتعليم فنون الطهي وتزيين الكيك، فيما خصصت الثانية للإعلاميين، بإمكانات وميزات وقدرات الفلتر والمكنسة الجديدين العالية من عدة نواح أهمها التقنية والتصميمية والبيئية والاقتصادية.
ويمتاز فلتر ومعقم المياه الجديد بتعدد وظائفه وقدرته على توفير مياه عالية التعقيم بنسبة 99.9% لاستخدامها في الشرب والطبخ والتنظيف، وذلك نظراً لمراحل وآليات التعقيم المتطورة التي يعمل وفقاً لها والتي تبلغ ثماني مراحل أي ضعف عدد المراحل المتبعة في عملية التعقيم في أجهز الفلترة والتعقيم التقليدية والمنتشرة في الأسواق.
ويعمل الفلتر والمعقم الجديد بالاعتماد على نظام معالجة وتنقية متطور يقضي بالكامل على جميع الكائنات الدقيقة الحية والجسيمات والمواد العضوية وأي آثار لتفاعلات الكلور مع المركبات الكيميائية في المياه باستخدام التناضح العكسي/ الترشيح RO، ومن خلال استخدام خزان حفظ المياه سعة 3 لتر والمصنع من مادة الستانلس المقاومة للصدأ والتي تمنع تسرب البكتيريا والفيروسات لداخل الخزان من السطح الخارجي؛ ما يحافظ على طعم المياه طازجة وعلى درجة حرارتها كالمطلوب.
وأعرب تاي هن ريو، مدير عام شركة «إل جي الكترونيكس» المشرق العربي، عن سعادته بإطلاق هذه المنتجات المبتكرة الصحية والصديقة للبيئة من حيث تصنيعها وصيانتها في السوق الأردنية التي تحرص إل جي على تزويدها بكل ما هو جديد لتحقيق متطلبات وتطلعات زبائنها ومنحهم منتجات مميزة تسهل حياتهم وتحدث فيها تغييرات إيجابية من خلال منحهم منتجات ذات كفاءة عالية في الأداء وجودة كبيرة في التصميم العصري الأنيق، بالإضافة للمواصفات والمزايا التي لا تضاهى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.