« الاستهلاكية المدنية» تكمل استعداداتها بطرح السلع الرمضانية

admin
الاردن
admin5 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
« الاستهلاكية المدنية» تكمل استعداداتها بطرح السلع الرمضانية

قال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر النعيرات انه لن يطرأ أي ارتفاع على اسعار السلع خلال شهر رمضان المبارك.
واضاف في بيان صحفي امس أن المؤسسة استكملت كافة الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال طرح جميع المواد الرمضانية في اسواقها المنتشرة في كافة انحاء المملكة،اضافة الى اجراء جولات تفتيشة على الفروع للتأكد من توفر المواد ومطابقتها للمواصفات.
ونوه النعيرات خلال جوله تفقدية لسوق الطفيلة الذي باشر عمله بداية الاسبوع الماضي،وبعض اسواق محافظات الجنوب أن المواد  الرمضانية والاساسية متوفرة.
كما أكد على الاستمرار بدعم مادة الدجاج المجمد المحلي وبيعه بسعر 1.650 دينار للكيلو، وكذلك مادة القمر دين التي لن يطرأ ارتفاع على اسعارها،حيث ستباع بسعر 770 فلساً أو بدينار للحبة الواحدة حسب الماركة، بالإضافة الى طرح العروض الترويجية على بعض المواد التموينية الاساسية ومواد التنظيف وتخفيض اسعار بعض المواد اعتباراً من بداية الاسبوع المقبل.
وعلى صعيد متصل، قال النعيرات ان المؤسسة تؤكد استعداداتها لعمل طرود الخير وايصالها للراغبين لفئات سعريه تبدأ من 15 دينارا ولغاية القيمة التي يرغب بها فاعل الخير، وستكون هذه المواد من اجود الاصناف وبأقل الاسعار رغبة من المؤسسة في خدمة المجتمع المحلي .
و اكد استعداد المؤسسة لعمل كوبونات الخير بحيث تصرف من كافة فروع المؤسسة المنتشرة بكافة المحافظات والالويه والبالغ عددها 68 سوقا، وتبدأ قيمة الكوبون من 10 دنانير ولغاية القيمة التي يراها فاعل الخير مناسبة، حيث سيتم وفقا لهذه الالية التسهيل على المستفيدين لشراء أي مادة يراها مناسبة،لافتا الى للراغبين الاتصال على هاتف المؤسسة رقم «4894156» فرعي 177 / 160.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.