توقيع اتفاقية اطلاق مشروع مبادرات ايلة

admin
الاردن
admin21 مارس 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
توقيع اتفاقية اطلاق مشروع مبادرات ايلة
aaaayyylaa

اطلقت شركة واحة ايلة للتطوير بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الاردن ومركز شباب الغد لتنمية المجتمع المدني  مشروع مبادرات ايلة  والذي يعد الاول من نوعه في العقبة  من خلال تكرار  الدعم والاستمرارية وجعله المبادرة الاولى من نوعها التي تسمح للافراد الغير مسجلين في جمعيات او مؤسسات  او يتبعون هيئات رسمية التقدم والمنافسة على الفوز باحدى تلك المبادرات.

وقد اكد المدير التنفيذي لشركة واحة ايلة للتطوير المهندس سهل دودين على حرص الشركة ضمن برامجها على زيادة التواصل والبناء مع قطاعات وافراد المجتمع المحلي منبها على ضرورة مشاركة القطاع الخاص للافراد والمؤسسات والهيئات المحلية  مسؤولياتهم المجتمعية ما امكن في ضل حاجة ملحة  لخلق حالة من التفكيير والابداع وتعزيز  مفهوم العمل التطوعي لدى الافراد قبل المؤسسات والهيئات الاهلية المختصة مبديا تفاؤله حول فكرة المبادرات لخدمة قطاعات مجتمعية متنوعة.

وبين السيد صائب الحسن المدير التنفيذي لهيئة شباب كلنا الاردن  ان توقيع الاتفاقية مع شركة  واحة ايلة وبشراكة مع مركز شباب الغد لاطلاق مبادرات ايلة هو استكمالا للدور المجتمعي والتوعوي الهادف لهيئة  شباب كلنا الاردن على مستوى الوطن والذي تعمل فيه جاهدا  لترسيخ مفهوم القيادة والريادة في الفكرة والتطبيق وفق رؤى وطنية وقواعد راسخة في خدمة المجتمع وافرادة  مؤكدا على الالتزام لتحقيق النجاح للمشروع كوحدة واحدة  لضمان الاستمرارية والبناء وفتح ابواب مقر الهيئة في العقبة لاستقبال طلبات الترشح للمبادرات وفق الشروط والاليات والمواعيد التي تعلن حول المشروع.

واشار السيد شريف العمري مدير مركز شباب الغد لتنمية المجتمع المدني  الى دور المركز المحوري في تاهيل المبادرات الفائزة من خلال برنامج تدريبي يرافق تنفيذ المبادرة على مهارات تضمن تحقيق مستويات مقبولة من النجاحات خصوصا كون المبادرات مفتوحة امام الجميع مما يجعل من امكانية تاهيل مجموعة فردية دون خبرة سابقة فرصة لهم للتميز والبناء وتحد لنا جميعا للسير معا نحو النجاح.

ويشار الى ان مبادرات ايلة  والتي يشرف على اختيار الفائز منها لجنة مكونة من خمسة اشخاص من ذوي الخبرة تتمثل بدعم ثمان مبادرات بواقع مبادرة واحدة شهريا تخدم قطاعات التطوع،الخدمة الاجتماعية، البيئة والصحة ،التعليم والتدريب ، الثقافة والفنون، الشباب والرياضة ،المرأة والطفل والسياحة والترفيه . ويحق لكل من  الافراد  بما لا يقل عن 6 اشخاص للمبادرة الواحده ، الهيئات غير الحكومية ، الجامعات والكليات ،لجان الاحياء ،الاندية الشبابية ، مراكز الشباب و طلبة المدارس من الفئة العمرية اكبر من  12 عاما  التقدم والتنافس للفورز بدعم مبادراتهم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.