تحدي ياس سوبر ستريت يعود في موسمه الرابع ليفتتح موسم رياضة سباق السيارات لعام 2018 في حلبة مرسى ياس

منوعات
17 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تحدي ياس سوبر ستريت يعود في موسمه الرابع ليفتتح موسم رياضة سباق السيارات لعام 2018 في حلبة مرسى ياس

يعلو هدير المحركات مجددًا على مسار الدراج في حلبة مرسى ياس مع انطلاق أكثر بطولات سباقات السيارات متعة تبلغ رسوم الدخول على المدرج الرئيسي 55 درهمًا إماراتيًا

YSSC 3

ينطلق موسم 2018 لرياضة سباق السيارات مع هدير محركات السيارات على مسار الدراج في حلبة مرسى ياس مع أولى جولات تحدي ياس سوبر ستريت التي تنطلق في عطلة هذا الأسبوع.

وتشهد البطولة المحلية لسباقات الدراج مشاركة أكثر من 50 سيارة تنافس على لقب جولتها الأولى التي تقام على مدار يومي الخميس والجمعة 18 و19 يناير، ويختبر سائقو السيارات تسارعها المندفع وقوة محركاتها وسرعة ردود فعلهم لإحراز لقب البطولة الشهيرة بمنافستها المحتدمة وأجوائها الحماسية والتي يبلغ مجموع جوائزها 25 ألف درهم إماراتي.

ويشارك المتسابقون بسياراتهم المعدلة ضمن خمس فئات مختلفة هي ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي ومؤشر 11.5 ومؤشر 10.5 ومؤشر 9 وسوبر ستريت – الفئة المفتوحة.

ويتيح تحدي ياس سوبر ستريت لهواة السباقات ومحبي رياضة السيارات المشركة في بطولة ذات أجواء احترافية وبكلفة مقبولة مقدمًا لهم مجموعة واسعة من الجوائز النقدية، ومن المتوقع أن يشهد الموسم الحالي منافسة حماسية تتفوق على دورات الأعوام السابقة، وتبلغ رسوم الاشتراك في البطولة 420 درهمًا إماراتيًا لكل سائق، لتؤكد البطولة المحلية الفريدة على سهولة دخول عالم رياضة سباق السيارات بكلفة معقولة.

وينال صاحب المركز الأول جائزة نقدية يبلغ قدرها 15 ألف درهمٍ إماراتيٍ، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على جائزة قدرها 10 آلاف درهم إماراتي، أما جائزة المركز الثالث فتبلغ 5000 درهم إماراتي.

ويمكن لمحبي متابعة هذه الرياضة المميزة والمليئة بالإثارة الحصول على تذاكر المدرج الرئيسي والتي يبلغ سعرها 55 درهم إماراتي، وبالإضافة للمتعة والإثارة التي ستقدمها المنافسات على حلبة السباق تتوفر أيضاً مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات تقدمها عربات الأطعمة لتضفي مزيدًا من المتعة لهذه البطولة المميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.