ماليزي يجد مفتاح بدلا من الهاتف في داخل علبة ايفون

منوعات
10 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ماليزي يجد مفتاح بدلا من الهاتف في داخل علبة ايفون
3-image1

اشترى شاب ماليزي يدعى Alans Ng هاتف ايفون 6S عبر المتجر الماليزي للتجزئة والبيع عبر الانترنت 11steet الذي كان يعرضه للبيع لطرف ثالث وذلك بسعر يوازي 736 دولار مستفيداً من خصم حوالي 50 دولار عن السعر الحقيقي .

الشاب كان في ترقب لوصول هاتفه المنتظر وكانت المفأجاة لدى فتحه علبة الهاتف أنه بدلاْ من الايفون 6s باللون الذهبي الذي اشتراه وجد مفتاح مغلفاً بكيس بلاستيكي ليكتشف أن تعرض لعملية احتيال وكالعادة مؤخراً في معظم مثل هذه الحالات التي يتعرض فيها الأشخاص للغش فإنه عمد لتصوير علبة الايفون التي وصلته مع المفتاح بداخلها وقام بنشرها شبكة الفيسبوك للتواصل الاجتماعي مما لم يتأخر بوصول الخبر إلى شركة التجزئة 11street التي عمدت للاتصال بالشاب وعوضته بهاتف ايفون 6S بدلاْ من المفتاح الذي وصله .

ومن حسن الحظ أن قوانين المتجر أنه في حال كان وسيطاً للبيع لطرف ثالث فإن ثمن الأشياء المباعة لا تصل إلى حساب البائع قبل التأكيد من قبل المشتري أن البضاعة التي وصلته سليمة ومطابقة لما اشتراه وبالتالي فإن المحتال في هذه العملية لم يصله المال بالإضافة إلى ان الشرطة بدأت التحقيق وربما تصل إليه عن طريق المفتاح بديل الايفون .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.