صور مسربة لحافظة الايفون 7 تؤكد بعض مزاياه

تكنولوجيا
10 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
صور مسربة لحافظة الايفون 7 تؤكد بعض مزاياه
3-image1 (1)

انتشرت صور مسربة لحافظة لهاتف الايفون 7 المرتقب من قبل شركة أبل وفي حال صحة هذه الصور فإن أول ما تؤكده الصورة هو عدم وجود منفذ سماعة الرأس 3,5 ميلمتر الذي أكدت الكثير من التسريبات السابقة أن أبل ستستغني عنها في الايفون 7 وستعتمد إما على البلوتوث او سماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل على انتاج نوع خاص منها للهاتف .

ومن خلال صورة الحافظة فإن الايفون 7 سيكون مشابه تماماً لسلفيه الايفون 6 والايفون 6s من حيث الزوايا المنحنية من كافة الجوانب مع خلفية مسطحة بالكامل ولكن لاتعطينا الصورة امكانية تقدير أبعاد الهاتف أو سماكته لعدم ذكر ذلك بالصورة وصعوبة القياس عليها .

وفي أسفل الحافظة هناك مكان لمنفذ الشحن ويحيط به اثنتين من الشبكات للصوت مما يدل أن أبل ستضاعف امكانية ايصال الصوت في المكالمات مع صوت ستيرو اضافي للهاتف وذلك أيضاً ماكانت أكدته كثير من التسريبات .

ويذكر أن هاتف الايفون 7 متوقع الاعلان عنه في شهر سبتمبر القادم مع الايفون 7 بلس على أن تعلن أبل خلال الشهر الحالي عن هاتف ايفون بحجم شاشة 4 إنش سيكون هو الايفون Se .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.