بنك لبنان والمهجر يحصد جائزة “أفضل مصرف في لبنان لعام 2012”

admin25 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
بنك لبنان والمهجر يحصد جائزة “أفضل مصرف في لبنان لعام 2012”

C15N12222  - مجلة مال واعمال

نال بنك لبنان والمهجر جائزة “أفضل مصرف في لبنان لعام 2012” من المؤسسة المالية المرموقة “ذي بانكر ميدل إيست”، في حفل رعته المؤسسة في فندق أبراج الإمارات في مدينة دبي بتاريخ 12/6/2012 تم خلاله توزيع الجوائز التقديرية للعمل المصرفي والمالي في الشرق الأوسط وحضره نخبة من رجال المصارف والمال والأعمال في المنطقة. وتكلّل هذه الجائزة الجوائز العديدة الأخرى التي حصدها بنك لبنان والمهجر من “ذي بانكر ميدل إيست” ومن مؤسسات عالمية أخرى في عام 2012، علماً أن المؤسسة نفسها قد منحت للمرة الأولى بنك لبنان والمهجر جائزة “أفضل مصرف في الشرق الأوسط” في عام 2009. كذلك تنوّه الجائزة بالدور القيادي الذي يلعبه البنك في القطاع المصرفي اللبناني ودوره البارز على الصعيد الإقليمي، وقدرته على المحافظة على الإستدامة في ربحيته والمتانة في ميزانيته وذلك في مناخ تشغيلي صعب إتسم بالإضطرابات السياسية الداخلية والإقليمية وبالأزمات المالية العالمية.

وقد علّق بدوره رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك لبنان والمهجر سعد أزهري على الجائزة قائلاً “إنها محطة إعتزاز لدى البنك وخير دليل على نجاحاته المستمرة وصواب سياساته المحافظة، وقدرته على المثابرة في ديناميكية متقنة تعزّز من جودة الخدمات الشاملة التي يقدّمها ومن تطور إنتشاره الإقليمي الصاعد. وأضاف أزهري أنه لا يسعه إلا أن يشكر “ذي بانكر ميدل إيست” على هذه الجائزة القيمة التي تمثل حافزاً إضافياً للبنك نحو المزيد من التفوق في تقديم أفضل الخدمات المصرفية والمالية وراحة البال لعملائه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.